عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الطرب الممتع".. إلهام شاهين تكشف عن رأيها في حفل آمال ماهر

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت النجمة الكبيرة إلهام شاهين على إبداء رأيها في حفل المطربة آمال ماهر الذي أقيم أمس الجمعة الموافق 29 من يوليو في مدينة العلمين الجديدة.

تحيا مصر يرصد رأي إلهام شاهين في حفل آمال ماهر

حيث نشرت إلهام شاهين صورًا لها من الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "حفل آمال ماهر في العلمين، الله على مصر وجمالها، الرقي والشياكة في العلمين، مع منظر البحر الساحر وفنانة من أجمل أصوات مصر، الطرب الممتع مع آمال ماهر".

حفل آمال ماهر بالعلمين الجديدة

ويذكر أن المطربة آمال ماهر تألقت أمس في حفلها الغنائي بمدينة العلمين الجديدة، الذي شهد حضور جماهيري كبير تفاعل مع الأغنيات التي قامت آمال بأداءها، والتي منها أغنية "طوبة فوق طوبة"، "اتقي ربنا فيا"، سكة السلامة"، "يا عيني عليكي يا طيبة"، "ألف ليلة وليلة"، وغيرها من الأغنيات.

أغنية آمال ماهر الجديدة "ذرة رجولة"

وكانت مفاجأة الحفل أمس قيام آمال بغناء جزء من أغنيتها الجديدة "ذرة رجولة" التي من المفترض طرحها قريبًا ضمن أغنيات ألبومها الجديد، وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: “الوقت مدرسة، للناس المخلصة، ولكل قلب واحدة كويسة ساذجة في حبها وطيبة قلبها أنت خذلتها، ذرة رجولة أو مسئولية أو إنسانية، حاجات قاموسك ميعرفهاش، الصوت اللي اتنبح وقلبي اللي اتفضح، واللي ياما سرح، في أحلام هبلة ومتسواش”.

عودة آمال ماهر بعد غياب سنتين

ومن الجدير بالذكر أن أخر حفلة قامت آمال ماهر بإحياءها كانت يوم 16 من شهر يونيو سنة 2020 في منطقة الأهرامات، وكانت الحفلة بدون جمهور نظرًا لتفشي وباء فيروس كورونا حينها، وغنت آمال في تلك الحفلة عدد كبير من أغانيها كانت أبرزها أغنية “اللي قادرة” من كلمات نادر عبد الله، وألحان خالد عز.

والتي تقول كلماتها: "اللي قادرة ع التحدي و ع المواجهة.. واللي قادرة في خوفها تعلن احتجاجها.. تبقى دي هي الأحق إنها تقول ألف لأ.. لو لقت أيامها مش ماشية بمزاجها.. اللي رافضة وجودها يبقى سد خانة.. أو تسيب حد يعاملها باستهانة صعب تتحاوط ب سور.. سهل لو تغضب تثور.. كبرياءها مانعها تلعب دور جبانة".

تابع موقع تحيا مصر علي