عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز الليلة في الدوري

الزمالك
الزمالك

يلتقي اليوم الإثنين، نادي الزمالك نظيره بيراميدز، علي ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

فيما يواجه نادي الزمالك فريق بيراميدز اليوم بمعنويات مرتفعة وذلك بسبب فو الفارس الأبيض علي فريق فيوتشر في المباراة التي أقيمت مساء الخميس الماضى باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك  ضد بيراميدز، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبرب قنوات 1 on time sport.

قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز اليوم:

في حراسة المرمي: ‏‎ محمد عواد – محمد نديم.

‏‎في خط الدفاع: محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

‏‎في خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف إبراهيم أوباما – محمود عبدالرازق شيكابالا – أيمن حفني – أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: سيف الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سيد عبدالله نيمار.

الزمالك يفوز أمام الأهلي

الجدير بالذكر أن حصد نادي الزمالك بطولة كأس مصر من غريمة التقليدي بنتيجة 2/1، حيث تألق لاعبي الفارس الأبيض خلال اللقاء، بعكس الشياطين الحمر التي لم تشارك بالشكل المعتاد للفريق خلال السنوات السابقة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حيث يأمل الفارس الأبيض في  حصد الثلاث نقاط اليوم ضد بيراميدز وتحقيق الفوز خلال مواجهة بيراميدز، حتى يحافظ على صدارته لقمة الدوري التي يحتلها في الوقت الحالي برصيد 63 نقطة جمعهما من الفوز في 20 مباراة ، تعادل في 3 مواجهات ، وخسر 4 لقاءات أمام كل من الأهلي ، سموحة، طلائع الجيش، إنبي.

تابع موقع تحيا مصر علي