عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري

تحيا مصر

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الاثنين الموافق الأول من أغسطس، استعداداً لمواجهة فريق فاركو، في الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

تحيا مصر

مباراة الأهلي وفاركو

ويعمل الجهاز الفني بالنادي، على إغلاق صفحة مباراة المقاولون العرب، والتي كان قد وقع الفريق في فخ التعادل فيها، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما أول أمس السبت في إطار الجولة 21 والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي أمام فاركو

وتنطلق مواجهة الأهلي أمام فاركو، في تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 3 من أغسطس الجاري، ويحتضن ستاد الأهلي وي السلام هذا اللقاء.

ويسعى المارد الأحمر، لمحو أحزان التعادل أمام المقاولون، بالفوز على فريق فاركو خلال الجولة المقبلة، آملاً في تعثر لنادي الزمالك خلال مواجهة اليوم التي يخوضها أمام فريق بيراميدز في الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

غيابات الأهلي

ويفتقد المارد الأحمر، لجهود عدد كبير من لاعبيه بسبب الإصابة، حيث يغيب عنه لنهاية الموسم كل من ( حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، عمرو السولية، محمد شريف، أحمد عبد القادر، أكرم توفيق، عمار حمدي، بيرسي تاو، محمد عبد المنعم).

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 16 مباراة، تعادل في 7 مواجهات أمام كل من ( البنك الأهلي، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، الجونة، الزمالك، طلائع الجيش، المقاولون العرب)، وخسر 3 لقاءات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

 

تابع موقع تحيا مصر علي