عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. النادي الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة فاركو

الأهلي
الأهلي

يستأنف النادي الأهلي، اليوم الإثنين، تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة فاركو ضمن منافسات الدوري المصري بالجولة الـ28 من عمر الدوري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويواصل النادي الأهلي استعدادا لمباراته القادمة ضد فاركو يوم الأربعاء المقبل،؟ والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

فيما يعاني النادي الأهلي من غيابات وذلك بسسبب الإصابات، مثل مركز الجناح ورأس الحربة والوسط والجبهة اليمنى، وهو ما دفع الجهاز الفني للاستعانة بعدد من اللاعبين الاحتياطيين مثل محمود متولي ولويس ميكيسوني ومحمد محمود ومحمد فخري وزياد طارق.

القنوات الناقلة

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وفاركو عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحنل النادي الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري المركز الثالث برصيد 55 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الشياطين الحمر، بينما يقع فريق فاركو في المركز الثامن برصيد 35 نقطة من أصل 27 لقاء شارك فيه الفريق، فيما يتربع نادي الزمالك في جدول الدوري برصيد 63 نقطة من أصل 27 مباراة خضها الفارس الابيض.

الأهلي يتعادل مع المقاولون العرب

وحقق النادي الأهلي التعادل السلبي يوم السبت الماضي، ضد فريق المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث الشوط الأول

ودارة أحداث الشوط الأهلي بين المارد الأحمر وزئاب الجبل نتيجة التعادل السلبي، بين الفريقين وذلك في إطار المباراة التي تجمع بينهما في الجولة 21 والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن ناحيه اخري يقع النادي الأهلي المركز الثالث بجدول الدوري المصري برصيد 55 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الشياطين الحمر، بينما يتربع نادي الزمالك في صدارة الدوري برصيد 63 نقطة من أصل 27مباراة خاضها الفريق، فيما فريق بيراميدز يحتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الفريق الأزرق.

تابع موقع تحيا مصر علي