عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة فاركو.. رقم سلبي لـ الأهلي في الدوري

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فاركو في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي وفاركو

ونتطلق مواجهة الأهلي ضد فاركو في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 3 من أغطس، في مواجهة لا تحتمل القسمة على اثنين، فالمارد الأحمر يأمل في تحقيق الفوز حتى يعدل من مسار الفريق، ويُصالح الجمهور الثائر بعد نتيجة التعادل السلبي التي حققها الفريق، في الجولة الماضية أمام فريق المقاولو العرب، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس السبت.

نتائج سلبية لـ الأهلي قبل مواجهة فاركو

ويحمل النادي الأهلي، لرقم سلبي قبل مواجهته المرتقبة أمام فريق فاركو، فالفريق لم يتمكن من تحقيق الفوز في 3 مباريات متتالية، منذ أن حقق الانتصار الرابع على حساب فريق الاتحاد السكندري في السادس من إبريل الماضي.

وكان قد حقق المارد الأحمر، الفوز في الجولتين الماضيتين على حساب كلاً من الجونة بنتيجة هدفين مقابل لاشئ، ثم تلاه فوزاً على حساب فريق مصر المقاصة بنتيجة هدف دون رد، ولم يتمكن خلال المواجهة الثالثة من تحقيق الفوز على حساب المقاولون العرب، وسقط في فخ التعادل السلبي.

وابتعد النادي الأهلي بشكل كبير عن المنافسة على قمة الدوري بعد سقوطه الأخير أمام ذئاب الجبل، وانحصرت المنافسة بين كلاً من الزمالك متصدر جدول الترتيب برصيد 63 نقط، وبفارق 9 نقاط عن الأهلي، وبيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة، والذي يبتعد عن الأهلي بفارق 4 نقاط.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 55 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 16 مباراة، تعادل في 7 مواجهات أمام كل من ( الجونة، سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، البنك الأهلي، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب)، وخسر 3 مواجهات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

 

تابع موقع تحيا مصر علي