عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يكشف حقيقة تولي موسيماني تدريب الوداد المغربى

بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا خلال الساعات القليلة الماضية حول تولي المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي تولي نادي الوداد البيضاوي المغربي خلفا لوليد الركراكي مدرب الفريق الحالي. 

تحيا مصر

وكان بيتسو موسيماني قد أعلن خلال الأشهر القليلة الماضية الرحيل عن صفوف النادي الأهلي بعد هزيمة الفري في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي بهدفين دون رد سجلهم اللاعب زهير المترجي في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية. 

هزيمة الأهلي أمام الوداد في دوري أبطال أفريقيا في الدور النهائي كانت هي النهاية للمدرب الذي نجح في حصد لقب بطولة دوري الأبطال لعامين على التوالي للنادي الأهلي فضلا عن تحقيق برونزية كأس العالم للأندية أيضا لمرتين وسط احتفاء جماهيري كبير بالإنجازات التي يحققها المدرب الجنوب أفريقي. 

وفي ظل الأداء المتذبذب للنادي الأهلي في الوقت الحالي، انقسمت جماهير المارد الأحمر لقسمين ما بين حزين على رحيل موسيماني عن صفوف الفريق وأن ما يحدث في الوقت الحالي كان سببه رحيل المدرب الجنوب أفريقي، والرأي الآخر يرى أن مجلس إدارة الأهلي اتخذ القرار المناسب. 

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورة من صفحة الوداد البيضاوي المغربي تعلن التعاقد رسميا مع بيتسو موسيماني كمديرًا فنيا للفريق خلفا لوليد الركراكي، وسط تفاعل كبير من المصريين مع تلك الصورة. 

حقيقة تولي موسيماني تدريب الوداد البيضاوي المغربي 

 ويرصد تحيا مصر حقيقة تولي بيتسو موسيماني تدريب الوداد رسميا خلال الساعات المقبلة: 

وبحسب ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لم يتولى موسيماني رسميًا، حيث إن الصفحة التي نشرت الخبر وتحمل اسم الوداد البيضاوي ليست الصفحة الرسمية للنادي، وحتى  الآن لم يصدر أي إعلان رسمي من قبل الوداد البيضاوي بتدريب الجنوب أفريقي للفريق. 

وقال مصدر مقرب من موسيماني في تصريحات خاصة إن هناك اهتمام من الوداد البيضاوي بتدريب موسيماني للفريق، ولكن لا يوجد أي شيء رسمي حتى تلك اللحظة مع المدير الفني. 

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، أن الإعلان الذي تم على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح، حيث يوجد اهتمام من الوداد بموسيماني، ولكن لم يتم التعاقد رسميا بين الطرفين حتى الآن، موضحا أن موسيماني كان قد اتخذ قرارًا بالابتعاد فترة عن التدريب، "لا ندري ما يمكن أن يحدث ولكن أؤكد لا يوجد أي تعاقد رسمي حتى الآن". 

تابع موقع تحيا مصر علي