عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة الغد.. تعرف على معلق مباراة الأهلي وفاركو

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمباراته غداً الأربعاء أمام نظيره ، ضمن منافسات الدوري المصري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فينا يطمح المارد الأحمر غداً أمام فاركو تحقيق الفوز بتلك المباراة لمصالحه جماهيره وذلك بعدما تذبذب النتائج خلال المباريات السابقة، وأيضاً مستوى الفريق الغير مطمئن، وخاصة بعد أن تعادل المارد الأحمر مع المقاولون العرب بدون أهداف، مساء السبت الماضي، وهي مباراة مؤجلة من الجولة الـ21، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي.

معلق مباراة الأهلي وفاركو

ومن المقرر أن يعلق علي أحداث المباراة بين الأهلي وفاركو المعلق أيمن الكاشف غدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً.

القنوات الناقلة

وستذاع مباراة الأهلي وفاركو عبر قنوات أون تايم سبورت.

غيابات الاهلي غداً ضد فاركو

ويغيب كل من  عمرو السولية وطاهر محمد ومحمد شريف وحسين الشحات وأكرم توفيق وعمار حمدي وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل مانجا ومحمد عبد المنعم وبيرسي تاو وصلاح محسن، بخلاف رحيل بدر بانون.

الأهلي يحقق الفوز علي الجونة

يذكر أن أستطاع النادي الأهلي عبور مباراته ضد الجونة وتحقيق الفوز بنتيجة 2/، وذلك ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الممتاز، في المباراة التي أنتهت على ملعب السلام.

سجل مدافع النادي الأهلي رامي ربيعة الهدف الأول في  من عمر اللقاء73 بعد عرضية من ركلة ركنية استطاع أن يضعها برأسه في المرمى، فيما أحرز الهدف الثاني الضهير الأيس للمارد الأحمر علي معلول في 78 عن طريق ضربة جزاء.

وفي وقت سابق وخسر المارد الأحمر ضد غريمه نادي الزمالك  لقب كأس مصر بنتيجة 1-2، فضلًا عن خسارته في آخر مباراة بالدوري أمام بيراميدز بنتيجة 0-2، حيث يسعى النادي الأهلي لتعويض تلك الهزائم، للحاق بصدارة ترتيب الدوري الممتاز، والذي يتربع نادي الزمالك علي عرش جدول الدوري، فيما يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الشياطين الحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي