عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لـ الحصول على فترة راحة.. ملعول يستعد للسفر لـ تونس

تحيا مصر

يستعد التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لـ السفر لـ دولة تونس، للحصول على فترة راحة، بعد قرار إدارة النادي الأهلي باستكمل المتبقي من مباريات الدوري، بالناشئين لـ توفير الراحة للاعبين المجهدين خلال الفترة الماضية.

تحيا مصر

سفر معلول لـ تونس

وحصل معلول، على إذن بالسفر إلى تونس للقضاء الإجازة في بلاده، على أن يعود بعد قضاء 4 أسابيع في بلاده، وبعدها يبدأ رفقة الفريق الأحمر التحضير للموسم الجديد.

ويتثنى لـ عدد من اللاعبين الكبار المجهدين كـ محمد الشناوي، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، الحصول على فترة راحة كبيرة خلال المرحلة المقبلة، حيث كان قد عانى هؤلاء اللاعبين من الإجهاد طوال المرحلة الماضية.

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لخوض مواجهة قوية أمام فريق الاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء غد الأحد الموافق 7 من أغسطس الجاري، على أن تُذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري.

ويسعى الفريق الأحمر، لتحقيق نتيجة الفوز وخطف الثلاث نقاط حتى يتمكن من العودة لمساره الطبيعي، فالفريق عانى خلال الفترة الماضية من السقوط المتتالي في فخ التعادل مما أفقده فرصة المنافسة على قمة الدوري.

ترتيب  الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 16 مباراة، تعادل في 8 مواجهات أمام كل من ( البنك الأهلي، سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، طلائع الجيش، فاركو)، وتلقى الخسارة في 3 مناسبات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي)، ويتبقى له 6 مواجهات أمام كل من ( الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، إنبي، إيسترن كامباني، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا).

 

تابع موقع تحيا مصر علي