عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بطلوا قرف".. مصطفى درويش يوضح حقيقة خلافه مع مايان السيد

مصطفى درويش
مصطفى درويش

أكد الفنان مصطفى درويش على أنه لا يوجد أي خلافات بينه وبين الفنانة الشابة مايان السيد كما انتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد حقيقة خلاف مصطفى درويش مع مايان السيد

حيث كتب مصطفى درويش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "في إشاعة كده معرفش مين السبب فيها بتقول إن في مشكلة بيني وبين مايان السيد، معلومة على السريع أنا عمري ما اشتغلنا مع بعض ولا قابلت مايان السيد ولا شفتها على الطبيعة، فا بطلوا قرف عيب".

هجوم مصطفى درويش على مايان السيد

ويذكر أن الفنان مصطفى درويش قد هاجم الفنانة الشابة مايان السيد منذ عدة أشهر عندما نشرت الأخيرة فيديو لها تكشف فيه عن تعرضها للتحرش من قبل زميل لها في العمل.

وبعد نشر ذلك الفيديو كتب مصطفى درويش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "بقيت ظيطة بقى يعني، تم التحرش بيكي مرتين ومعرفتيش، مرة من ست سنين ومرة من سنتين وعرفتي دلوقت، وزميل ممثل ايه اللي هيتحرش بيكي يعني وايه مش حاسة بأمان في شغلك مع الرجالة اللي هما ثلاث تربع الكرو في الشغلانة، في ايه يا ست مارلين منرو مالك، ايه الأداء الأوفر ده بصوت سبعبع".

أخر أعمال مصطفى درويش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مصطفى درويش مسلسل "راجعين يا هوى" الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكان من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، هنا شيحة، نور اللبنانية، طارق عبد العزيز، أنوشكا، وفاء عامر، إسلام جمال، جلا هشام، ريهام الشنواني، أحمد بدير، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

كما شارك درويش في مسلسل “سوتس بالعربي” بدور “شريف زيدان” الذي عُرض أيضًا في السباق الرمضاني الماضي، وكان من بطولة آسر ياسين، أحمد داوود، محمد شاهين، تارا عماد، صبا مبارك، ريم مصطفى، لبنى ونس، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد حفظي، وياسر عبد المجيد، ومن إخراج عصام عبد المجيد.
 

تابع موقع تحيا مصر علي