عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: الأهلي لن يتخلى عن كهربا في أزمته

تحيا مصر

تحدث أحمد شوبير الإعلامي بقناة أون تايم سبورتس، عن قضية اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، وعن الغرامة الموقعة عليه من قِبل الاتحاد الدولي، والمقدرة بنحو 2 مليون دولار، بسبب أزمتة هروبه من نادي الزمالك، قبل أن ينتهي تعاقده معه.

تحيا مصر

شوبير يتحدث عن  موقف الأهلي من أزمة كهربا

وقال شوبير، عبر برنامجه الصباحي المُذاع عبر ردايو “اون تايم سبورتس”: “ ناس كتير قالوا الأهلي تخلى عن كهربا، وناس قالوا نستنى ونشوف إيه اللي هيتم، لكن المؤكد أن الاهلي لن يتخلى عن محمود كهربا، لأن كهربا اشترى الأهلي، والنادي لن يبيعه لأنها ليس من مبادئه”.

وأضاف: “شركة الكرة هاتتحمل نصف المبلغ، والمبلغ الآخر هيتم خصمه من عقده، والقصة هتنتهي قريب، وده ظهر بعد ما كهربا نشر كلام كويس على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما معناه أن هناك من يدعمه وهو مشكور لهؤلاء الأشخاص".

وأبدى شوبير، عدم إعجابه مما يحدث من قضايا شبيهة بقضية وأزمة كهربا، مشيراً إلى أنه لا بد الآن أن يكون هناك نظام، والأمر كي يبدو منظماً، فلابد أن يبدأ الموضوع من اتحاد الكرة، ومن ثَم سنبدأ العمل بشكل صحيح.

وتابع: "من الحاجات اللي كانت بتجنني وأنا مسئول في اتحاد الكرة، إن المفروص اللي ييجي يسجل لاعب في الاتحاد، فالرسوم بتكون عبارة عن 5%، والنادي بيكون مثلا دافع 20 مليون، والرسوم هتكون 2 ونصف مليون جنيه، فاللي بيحصل إن النادي بيقسط الرسوم اللي عليه للاتحاد، وبيتم ترحيل تلك المبالغ، وبعدها تحدث الأزمة ويتم تصعيد الموضوع لـ الاتحاد الدولي، وبيتم توقيع غرامات وعقوبات على تلك الأندية سواء بالغرامة أو إيقاف القيد كما حدث في الزمالك، المصري، الإسماعيلي، وفاركو، وغيرهم من الأندية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي