عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتصار السيسي ناعية رجاء حسين: كانت سيدة مصرية أصيلة

انتصار السيسي
انتصار السيسي

نعت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الفنانة رجاء حسين، التي وافتها المنية صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عامًا بعد صراع طويل مع المرض.

تحيا مصر

انتصار السيسي تنعى الفنانة رجاء حسين

ونشرت قرينة الرئيس، على صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، قائلة: «أنعى ببالغ الحزن والأسى الفنانة القديرة رجاء حسين، التي رحلت عن عالمنا اليوم، تاركة خلفها سيرة طيبة، فقد استطاعت خلال مشوارها أن تمتع الجمهور العربي بفنها الراقي وأسلوبها الفني المتفرد».

سيدة مصرية أصيلة

وتابعت: «كانت سيدة مصرية أصيلة أخلصت لوطنها وأسرتها وفنها، رحم الله الفنانة القديرة وتغمدها بواسع رحمتها».

تشييع جنازة الفنانة رجاء حسين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد

وانتهت منذ قليل صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة رجاء حسين في مسجد الشرطة بـ الشيخ زايد، وتم نقل جثمانها لمقابر الأسرة لتوديعها إلى مثواها الأخير.

وغاب عن حضور الجنازة نجوم الوسط الفني، واقتصر نقل جثمانها على حضور كلا من نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، وطليقها الفنان  سيف عبد الرحمن، وزوجته.

البيت الفني للمسرح ينعى الراحلة رجاء حسين

وحرص على نعي الفنانة كلا من المركز الكاثلويجي الذي أتى على صحفته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: ""سقطت نجمة أخرى من سماء الفن وهي الفنانة الخلوقة والمرحة والمتألقة رجاء حسين التي مرت بظروفٍ صعبة بسبب رحيل ابنها، وكانت هذه الواقعة لها تأثيرًا قويًا على نفسيتها، لذا نقدّم تعازينا القلبية في رحيلها طالبين لها من الله الرحمة والمغفرة.. ولأسرتها ومحبيها العزاء والصبر والسلوان، الأب بطرس دانيال".

بينما نعى البيت الفني للمسرح الفنانة الراحلة، فقال: "ينعى الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، وجميع العاملين بالبيت الفني للمسرح، ببالغ الحزن والأسى الفنانة الكبيرة رجاء حسين، والتي وافتها المنية منذ قليل، بعد حياة حافلة بالفن والإبداع، لتترك في ذاكرة محبيها أعمالا لا تنسى، أسكنها الله فسيح جناته، وألهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي