عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على منافس الأهلي في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

أجرى الاتحاد الإفريقي، قرعتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية ، في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء الموافق 9 من أغسطس الجاري، في تنزانيا.

تحيا مصر

منافس الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وأسفرت القرعة عن وقوع النادي الأهلي، في مواجهة الفائز من الاتحاد المنستيري التونسي، وبطل رواندا، وذلك في إطار منافسات دور الـ 32 من البطولة الإفريقية.

ويشارك الأهلي، في البطولة من ذلك الدور، بعدما تم إعفائه ومعه الوداد، نهضة بركان، الرجاء، والترجي، من المشاركة في الأدوار التمهيدية من البطولة.

مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

على الجانب الآخر، يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مواجهة الأهلي ونظيره المصري البورسعيدي، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 10 من أغسطس الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، حتى يستمر في ملاحقة فريق بيراميدز، النتزاع مركز الوصافة الذي يحتله الأخير برصيد 62 نقطة، فيما ياتي الأحمر ثالثاً برصيد 59 نقطة، أما في الصدارة، فيأتي نادي الزمالك برصيد 69 نقطة.

وعن المصري وطموحه في لقاء الغد، فيأمل في تحقيق نتيجة إيجابية كما فعل بالدور الأول، للخروج من كبوته ومن المراكز المؤدية للهبوط إلى دوري القسم الثاني.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث برصيد 59 نقطة، جمعهما من الفوز في 17 مباراة، تعادل في 8 مواجهات أمام كل من ( البنك الأهلي، سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، طلائع الجيش، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، فاركو)، وتلقى الخسارة في 3 مواجهات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

تابع موقع تحيا مصر علي