عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب مشادة كلامية.. مصرع ربة منزل على يد زوجها بالمنوفية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

شهدت قرية هيت التابعة لمدينة منوف واقعة مأساوية حيث لقت سيدة مصرعها على يد زوجها، وذلك إثر مشادة كلامية بينهما.

تحيا مصر

الأمر الذي بدأ بتلقي حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز شرطة منوف يفيد بورود إخطار من مستشفى سرس الليان باستقبال سيدة تبلغ من العمر 36 عامًا مصابة بطعنات وحالتها حرجة.

وسرعان ما تم الانتقال إلى مكان الواقعة لكشف ملابسات الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

الانتقال والفحص

وبالانتقال والفحص تبين أن الزوج يدعى "أ.ع" ويبلغ من العمر 40 عامًا، مقيم بقرية هيت، ويعمل فرارجي بمحل الدواجن الخاص به، ويمتلكوا أربعة أبناء، أصغرهم يبلغ من العمر ستة أشهر.

والتحقيقات الأولية توضح أنه نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة، وقام الزوج بطعن زوجته، نتج عنه إصابة الزوجة بإصابات بالغة، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى لمحاولة إنقاذ حياتها ولكن أمر الله كان قد نفذ.

مصرع فتاة طعناً على يد شاب بالشرقية

وعلى جانب أخر شهد محافظة الشرقية واقعة مأسوية، حيث أقدم شاب على قتل فتاة بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها، وذلك في محيط محكمة الزقازيق، وفرضت الأجهزة الأمنية كردوناً أمنيا حول موقع الحادث.

بدأت الواقعة عندما تلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع جريمة قتل مؤسفة  في مدخل عمارة محجوب بمحيط محكمة الزقازيق بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق بالشرقية، وفرضت على الفور الأجهزة الأمنية كردونا حول موقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزقازيق الجامعي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

عاطل يتخلص من حياته شنقاً 

وفي سياق أخر أقدم عاطل على التخلص من حياته، لمروره بحالة نفسة سيئة أصابته، داخل شقته بمنطقة بولاق أبو العلا.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة، إخطارا من اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية يفيد بالعثور على جثمان عاطل ٢٦ عام، داخل شقته بمنطقة بولاق أبو العلا بعد إنهائه حياته شنقاً.

وقام المقدم أحمد التحيوي رئيس مباحث بولاق أبو العلا بقيادة التحريات  التي بينت أن المتوفي كان يعاني من أمراض نفسية وأصيب بحالة اكتئاب حادة في الفترة الأخيرة من عمرة  فقرر التخلص من حياته بشنق نفسه داخل غرفته بالمنزل، وحرر المحضر اللازم بالواقعة ونقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة لتشريحها وكشف ملابسات الوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي