عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام اينتراخت فرانكفورت فى كأس السوبر الأوروبي

ريال مدريد
ريال مدريد

يستعد فريق ريال مدريد لمباراته، اليوم الأربعاء، أمام فريق آينتراخت فرانكفورت، في كأس السوبر الأوروبي على الملعب "الأولمبي" فى مدينة هلسنكى بالعاصمة الفنلندية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام اينتراخت فرانكفورت

في حراسة المرمي: تيبو كورتوا.

فى خط الدفاع: دافيد ألابا- أنطونيو روديجبير- إيدرير ميليتاو- داني كارفاخال.

في خط الوسط: توني كروس – فالفيردي – كاسيميرو – لوكا مودريتش.

في خط الهجوم: فينيسيوس جوتيور- كريم بنزيما.

القنوات الناقلة

ومن المقرر ان تذاع مباراة فريق ريال مدريد ضد آينتراخت فرانكفورت، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

فيما يعد نادي ريال مدريد تاريخ وصاحب لانجازات والأرقام القياسية، ، حيث حقق  لقب الدوري الإسباني 35 مرة، وكأس ملك إسبانيا 19 مرة، والسوبر المحلي 12 مرة، بجانب كأس إيفا دوارتي وكأس الدوري مرة واحدة.

الجدير بالذكر أن فاز الملكي بلقب كأس العالم للأندية 4 مرات، بالإضافة إلى 3 ألقاب في كأس إنتركونتيننتال، بما يصل بعدد ألقابه الإجمالية إلى 93 لقب.

ريال مدريد يتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا

حقق فريق ريال مدريد الفوز أمام  ليفربول والتتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بنتيجة هدف دون رد ، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الفرنسية باريس وسط حضور جماهيري يقدر بـ 80 ألف مشجع، حيث قدم أفتتح التسجيل اللاعب فينسيوس جينور في الدقيقة 59 من أحداث اللقاء.

وأنتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بيم ريال مدريد وليفربول فى نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي تقام في العاصمة الفرنسية باريس.

وأستطاع لاعبي الريدز في السيطره علي الشوط الأول  حيث أضاع فريق الريدز العديد من الفرض الضائعة محققة للتسجيل عن طريق محمد صلاح وساديو ماني، الذي سدد الكرة في القائم الأيمن لحارس فريق ريال مدريد في الدقيقة 20، في أخطر فرص اللقاء على الإطلاق، قبل أن يعود فريق ريال مدريد إلى المباراة في نهاية الشوط الأول، حيث سجل كريم بنزيما هدفًا في الدقيقة 45، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

تابع موقع تحيا مصر علي