عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرز تصريحات البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني الجديد للمنتخب الأوليمبي فى المؤتمر الصحفى اليوم

تحيا مصر

عقد الاتحاد المصر لكرة القدم، اليوم الأربعاء، مؤتمر صحفي لتقديم البرازيلي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي وجهازه المعاون.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال روجيريو ميكالي عبر المؤتمر الصحفي:" في الأول عايز أشكر رئيس اتحاد الكرة وكل اعضاء مجلس الإداة، حاسس بسعادة كبيره، إني متواجد هنا الأن، واكون احد المشتركين في هذا المشروع ، وسف نبذل مافي وسعي لتقيدم الأفضل".

وتابع قائلاً:"وسوف نعمل مثل ما فعلنا في الكرة البرازيلية علشان كده لما الوكيل بتاعي اتكلم معايا وانا قولتله اقبل التحدي سوف نعمل شكل جيد، نحن والإعلام لازم نكون يد واحده، وارجع واقول القوة الذهنية شئ هامة وانا عندي ثقة كبيرة اننا نقدر نحقق حاجة.

كيف جاءت مرحلة التفاوض لتدريب منتخب مصر؟

وقال روجيريو ميكالي عبر المؤتمر الصحفي :" كنا علي اتصال مع محمد بركان عضو الاتحاد المصري ، واتكلمنا في جميع التفاصيل، وبسرعة واتكلمنا مع الوكيل وكانت كل الأمور بسيطة وسهلة من الطرفين، ودخلنا في مرحلة التفاوض واندمجنا بشكل سريع وكنا مركزين علي الحضلور والتواجد هنا، وقررنا القرار النهائي بالتواجد.

ووأصل قائلاً:" انا حساس اني في البرازيل نفس السؤال علي نيمار، نفس سؤالكم عن محمد صلاح أي مدرب يتمني وجود لاعب مثل صلاح.

وعن سؤال اللاعب تحت سنة 23 يعتبر ناشئ في الدوري المصري.

أردف قائلاً:" عايز ارجع للسؤال الأول، الأندية التي لديها لاعبين تحت سن 23 سنة، نعلم جيداً ان يوجد محترفين منهم ولم يخوضوا مباريات مع أنديتهم ، ولكن لدينا اسماء كثيرة وسوف نحاول ضم اللاعبين التي لديها موهبة .

ومن ناحيه اخري قال محمد بركات: "سيكون هناك ثنائي مصري في جهاز ميكالي، مدرب مساعد ومدرب حراس مرمى."

وعن سؤال يوجد مشكلة فى المسابقات للناشئين بمصر

ووأصل روجيرو ميكالي:" أحتاج إلى التفاهم مع اللاعبين والتعاون معهم من أجل تحقيق البطولات، القوة الذهنية أمر مهم بالنسبة لي وهي أولوية في عملي.

وتابع قائلاً:"  تجربتي في التدريب بالمناطق العربية مثل السعودية والإيمارات منحتني خبرات والتواجد في مصر سوف يساعد علي ذلك.

وأستكمل حديثة قائلاً:" هنتابع من خلال المنتخابات هنا شوفنا نتئاج جيده من اللاعبين يوجد لاعبين ذات قيمة، أكيد لاعبين موهوبه في مصر في قاعدة كبيره والمنتخب يستطيع الاخيتار هندور علي اللاعب المناسب وفيه الشروط المناسبة للإنضمام إلي المنتخب الإولمبي.

ووأصل:" فيما تابعت بطولة كأس العرب للشباب، ومنتخب مصر يضم عناصر واعدة ونعمل علي تكوين منتخب أولمبي قوي كذلك مساعدة المنتخب الأول نعمل على تكوين منتخب أولمبي قوي وكذلك مساعدة المنتخب الأول.

كيف سوف تتعامل مع الوقت الضيق للمنتخب الأولمبي؟

وأختتم حديثة قالئاً:" هنحاول نسبق بخطوة كل الأمور عملين برنامج إستراتيجي ولما نتأكد من التواريخ الرسمية  للمباريات، وندرك جيداً أن الوقت قصير، ولكن نحن جاهزين للتنفيز وهنعمل اللي هنقدر عليه".

تابع موقع تحيا مصر علي