عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لدغه ثعبان.. مصرع طفل داخل أرض زراعية في الدقهلية

مصرع طفل أرشيفية
مصرع طفل أرشيفية

شهدت محافظة الدقهلية مصرع طفل، نتيجة تعرضه للإصابة بلدغة ثعبان وذلك أثناء عمله مع والده داخل أرض زراعية، وذلك بقرية ميت دمسيس التابعة لمركز أجا، ووصل إلى المستشفى جثة هامدة.   

تحيا مصر

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بورود بلاغا من مستشفى أجا المركزي بوصول "ن.ع.م"14 عام ،طالب بالصف الثاني الإعدادي، ومقيم بقرية ميت دمسيس جثة هامدة  إثر لدغة ثعبان.

وانتقل على الفور  ضباط وحدة مباحث مركز أجا إلى المستشفى وبسؤال والده "على.م"49 سنة، موظف بمركز طب الأسرة، ومقيم بنفس القرية، قرر أنه أثناء عمله ونجله بأرضه الزراعية لدغه ثعبان،وتوفى على إثر ذلك، ولم يتهم أحدا  بالتسبب في ذلك.

النيابة العامة

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشر التحقيقات.

 إصابة 19 شخصاً بينهم 8 سيدات و11 طفل

وعلى جانب أخر شهدت محافظة الدقهلية وقوع حادث تصادم مروع بين سيارة نقل ركاب «ربع نقل» مع نقل ثقيل، أدى إلى إصابة 19 شخصاً بينهم 8 سيدات و11 طفل، وذلك على طريق (المنصورة – الزقازيق).   

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل ونقل ثقيل على طريق المنصورة ــ الزقازيق، أمام قرية ميت أبو العربي، بدائرة مركز ميت غمر وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

و على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة بميت غمر إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين أن التصادم وقع بين سيارة نقل ركاب وسيارة نقل ثقيل بالقرب من قرية ميت أبو العربي، ونقلت سيارات الإسعاف  المصابين إلى مستشفى ميت غمر المركزي لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بالواقعة

وأشار مصدر طبي، أن حالات المصابين بينهم حالتين خطرتين، بالإضافة إلى حجز اثنين آخرين في العناية المركزة، وباقي الإصابات كسور وجروح تم التعامل معهم في استقبال المستشفى وتوفير الرعاية الطبية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي