عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سعد الشلمه: التعديل الوزاري جاء معبرا عن طموحات المواطن

 محمد سعد الشلمه
محمد سعد الشلمه

أكد المهندس محمد سعد الشلمه عضو مجلس الشيوخ أمين مساعد حزب مستقبل وطن بالبحيرة، أن التعديل الوزاري الذي أقره مجلس النواب جاء معبرا عن طموحات المواطن، ولا شك سيدفع بعجلة الأداء الوزاري خطوات كبيرة للأمام.

تحيا مصر

 وأعرب الشلمه، عن سعادته بتولي اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة السابق حقيبة وزارة التنمية المحلية، قائلا: أربعة أعوام مرت على محافظة البحيرة تحت قيادة اللواء هشام آمنة رافقته فيها على مدار العامين الأخيرين منذ إنضمامي إلى عضوية البرلمان المصري.

 وأضاف عضو مجلس الشيوخ: كنت شاهداً على ما يحدث من نقلة كبرى وتغيير كبير في شكل الحياة في محافظة البحيرة، وشاهدا على إنشغاله الدائم بمتطلبات وإحتياجات المواطن البسيط في أبعد قرية عنه قبل أقربها إليه، و شاهدا على حجم الإنجاز الكبير في المشروعات العملاقة التي صارت تحدث على أرضها.

 وأكد أن حجم الخدمات التي قدمت للمواطن في شتى قرى ومراكز محافظة البحيرة في عهد اللواء هشام كان غير مسبوق ولم يحدث طوال كل السنوات الماضية، مضيفا: واعترف أن جميع نقاشاتي الخدمية معه كانت دائما ما ينهيها لصالح المواطن.

وأضاف أمين مساعد حزب مستقبل وطن بالبحيرة، أن اللواء هشام آمنة دائما ما كان يعتبر المهام الموكلة إليه أعمال يجب الانتهاء منها في أسرع وقت حتى وإن أخذ نهاره من ليله وحتى إذا تنازل عن حقه في راحة أو ساعات من الاسترخاء ، واعتقد أن الشهادة التي أعطاها فيه كل من التقى به هو أنه  قيادي حكيم و إداري صارم.

واستكمل: هو رجل اذا وعد وفا واذا تحدث شعرت بتفاعله مع الحدث ، يراعي أحوال الناس بحق ، ويتكلم لهم بشفافية ووضوح، يقترب من مشاكلهم ليكون الانجازات منهم أكثر وأعظم ، وليحقق لهم وبهم النفع والفائدة، ولا يسعني الا أن أقدم خالص التهنئة والتبريكات للأخ الكريم معالي الوزير اللواء هشام آمنة بمناسبة تولي قيادة وزارة التنمية المحلية، متمنيا له مزيدا من النجاحات والانجازات لخدمة الوطن والمواطن. 

وأضاف: يستحق اللواء هشام آمنه أن يوثق إسمه وأفعاله في كل مكان ولهذا سأطلب رسميا من خلال تواصلي مع اخوتي جميع أعضاء البرلمان بمحافظة البحيرة أن يتم منح اللواء هشام آمنة لقب مواطن البحيرة الأول تكريماً له على ما قدمه من إنجازات ومن تفان كبير في عمله كمحافظ لمحافظة البحيرة طوال أربع سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي