عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتصار السيسي تنعى ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين بإمبابة

تحيا مصر

قدمت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بخالص العزاء في ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين بإمبابة.

تحيا مصر

قرينة الرئيس تعزي ضحايا حادث كنيسة إمبابة

وقالت السيدة انتصار السيسي، في منشور لها على صفحتها الرئيسية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: « أتقدم بخالص العزاء في ضحايا حادث حريق كنيسة إمبابة، داعية المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، مع تمنياتي بالشفاء لجميع المصابين»

الرئيس السيسي يعزي البابا تواضروس

كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع قداسة البابا تواضروس، حيث قدم سيادته تعازيه في ضحايا حادث كنيسة الجيزة، وأكد خلال الاتصال على قيام كافة مؤسسات الدولة بتقديم الدعم اللازم لاحتواء آثار هذا الحادث الأليم.

وجه الرئيس السيسي العزاء لأسر ضحايا حادث حريق كنيسة المنيرة بالجيزة، كما وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللزمة للتعامل مع الحادث.

وكتب الرئيس السيسي: «أتُابع عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزه، وقد وجهت كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الاجراءات اللازمة، وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث وآثاره وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين».

رئيس الوزراء يعزي البابا تواضروس في ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين

أجرى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اتصالاً هاتفياً بقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية؛ قدم خلاله تعازيه في ضحايا الحادث المؤلم، الذي وقع صباح اليوم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة.

وأضاف رئيس الوزراء قائلًا: «أتقدم بتعازي الحكومة والمصريين جميعا لقداستكم، ولأهالي الضحايا في هذا الحادث الأليم، الذي أحزننا جميعا».

وجدد رئيس الوزراء خلال الاتصال التأكيد على قيام أجهزة الدولة المختلفة بتقديم كافة سبل الدعم والرعاية لمصابي الحادث، وكذا لأسر الضحايا، وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، داعياً الله عز وجل أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يعجل بشفاء المصابين.

تابع موقع تحيا مصر علي