عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطبيب نسي الفوطة بداخلها..مصرع ربة منزل بسبب خطأ طبي في الدقهلية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

شهدت قرية القزاقزة مركز المنزلة، بمحافظة الدقهلية، واقعة وفاة سيدة نتيجة الإهمال الطبي، وذلك بعد إجرائها عملية ولادة قيصرية، بأحد المراكز الطبية الخاصة، وتبين أن السبب نسيان الطبيب «فوطة» بمكان إجراء العملية، وهو ما تسبب في إصابتها بصديد في البطن وتسمم بالدم ووفاتها متأثرة بذلك.  

تحيا مصر

البداية عندما تلقى  اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من «صالح.ح.ص» 43 سنة عامل، ومقيم بقرية القزاقزة يتهم فيه «محمد .ج.م»49 سنة، طبيب نساء وتوليد، ومقيم بقرية العصافرة لقيامه إجراء ولادة قيصرية لشقيقته «ناهد.ح.ص» 40 عاماً ربة منزل، ومقيمة بقرية القزاقزة، داخل أحد المراكز الطبية بالمطرية، وعقب ذلك شعرت بآلام بالبطن.

«الطبيب نسي الفوطة»

وعلى الفور توجه إلى مستشفى المنزلة العام، والتي أفادت له بوجود «فوطة» مكان إجراء العملية وإصابتها على إثر ذلك بصديد في البطن وتدهور بالجهاز المناعي وتسمم بالدم، وتوفيت على إثر ذلك وإتهم المذكور بالإهمال الطبي.

وتم تحرير المحضر اللازم عن ذل، وجاري العرض على النيابة العامة لكشف ملابسات الواقعة والوقوف على أسباب الوفاة.

العثور على جثة شخص وخادمته داخل سيارته بوضع مخل في الدقهلية 

وعلى أجانب أخر شهدت محافظة الدقهلية واقعة مؤسفة، حيث عثرت سيدة على جثة زوجها ملقاه داخل جراج منزلهما بجوار سيارته، مرتديا ملابسه الداخلية، وكذلك جثة خادمتهما داخل السيارة ترتدي بيجامة، وذلك بمدينة مبارك في المنصورة.

ترجع أحداث الواقعة عندما  تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادى، مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ من ربة منزل بالعثور على جثتي زوجها والخادمة داخل جراج أسفل منزلها بمنطقة مدينة مبارك في وضع مخل بملابسهم الداخلية.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة إلى موقع البلاغ وبالفحص تبين أن الجراج بالطابق الأرضي على مساحة 10 متر تقريبا بعقار مكون من خمسة طوابق، ووجود جثتي کلا من "أحمد.ش.ع" 31عاماً، مندوب أدوية، ومقيم بمدينة مبارك، مسجى على جانبه الأيمن بأرضية الجراج بجوار سيارته، ويرتدي ملابسه الداخلية، و«هبة.م.ع»38 عاماً حاصلة على معهد فني تجاري، ومقيمة بطلخا، جالسة بالكنبة الخلفية للسيارة، ترتدي بيجامة منزلية، ولا يوجد بهما أي إصابات ظاهرية.

تابع موقع تحيا مصر علي