عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.. ليفربول سقط في التعادل أمام كريستال ومانشستر وأرسنال بالعلامة الكاملة

تحيا مصر

أسدل الستار على الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي، بنهاية مباراة ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس، والتي حسم فيها التعادل نتيجتها.

تحيا مصر يرصد نتائج الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي

أستون فيلا يُحقق أول فوز

وتمكن فريق أستون فيلا من تحقيق أول فوز له على حساب فريق إيفرتون بنتيجة هدفين مقابل هدف ، وعوض خسارته في الجولة الأولى أمام فريق بورنموث بنتيجة هدفين نظيفين.

اكتساح السيتي لـ بورنموث

أما عن بطل النسخة الماضية من البطولة مانشستر سيتي ، فقد تمكن من إلحاق فريق بورنموث بالهزيمة برباعية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر السبت الماضي.

سجل أهداف السيتيزنز كل من جوندوجان ، كيفن دي بروين ، فيل فودين ، وأضاف ليرما الهدف الرابع في مرمى فريقه.

سقوط مُدوي لـ اليونايتد

سقط فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه إيريك تن هاج، سقوط مدوي بالهزيمة أمام فريق برينتفورد بنتيجة أربعة أهداف نظيفة في مباراة جمعت بين الفريقين مساء السبت الماضي.

تعادل مثير في القمة اللندنية

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 القمة اللندنية التي جمعت بين كلا من تشيلسي وتوتنهام، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي، وخطف توتنهام نقطة في الوقت القاتل أمام البلوز عن طريق الهداف هاري كين.

تعادل مخيب لـ ليفربول أمام كريستال بالاس

ليفربول تعثر في الجولة الثانية أمام فريق كريستال بالاس بالتعادل الإيجابي 1/1، ليحصد الفريق ثاني نقاطه ، بعدما كان قد تعادل إيجابيا 2/2 في الجولة الأولى أمام فريق فولهام، ليفشل في تحقيق أول فوز لهم في المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي