عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير النقل عن فيديو الـ «var» منع حصول الأهلى على البطولات: مقتطع من سياقه.. وعلاقتي طيبة بمحمود الخطيب

كامل الوزير وزير
كامل الوزير وزير النقل

رد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أن الفيديو الذي يتم تداوله له ويتحدث فيه عن الأهلي والزمالك مجتزأ من سياقه، والمقصود منه إثارة الفتنة بين قطبي الكرة المصرية والجماهير، مشددا على احترامه الكبير لكل جماهير النادي الأهلي، "أنا وزير لكل المصريين وبحترم كل الأهلاوية المحترمين". 

وانتشر فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث فيه عن النادي الأهلي، وجاء فيه تصريحه الشهير: “الأهلي مخدش بطولات بعد تطبيق تقنية الفيديو الفار”، وهو ما انتقده الجماهير عليه 

وأضاف "الوزير"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الفيديو الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي الذي يعلق فيه على مباراة الأهلي والزمالك تم اجتزائه ولم يكن الحديث من أجل النشر، وكان يمزح مع الصحفيين والإعلاميين أصدقائه، ولكن تم تصوير الفيديو واجتزائه، "أهل الشر حبه يعملوا فتنة بيننا أنا وزير لكل المصريين، ولا أريد إساءة لأي شخص". 

وتابع وزير النقل: "إحنا كنا موجودين في مكان ما وبنتكلم وبنضحك، بدأ أحد الصحفيين الأهلاوية وده حقه بدأ يتكلم عن الأهلي وبدأت أضحك معاه واتكلم معاه وفي الآخر اتنشر والناس هاجمتني كثيرا". 

وأوضح وزير النقل، أنه تم قطع جزئية مهمة جدا في الفيديو والتي يصرح فيها أنهم يحترم النادي الأهلي وجماهير النادي الأهلي العريقة بالكامل، مشددا على أن لديه أصدقاء كثيرين من النادي الأهلي، وعلى رأسهم الوزير السابق طاهر أبو زيد، والعامري فاروق، ومصطفى يونس، ومجدي عبد الغني، وجمال الجارحي، مشددا على أن محمود الخطيب رجل ذو خلق وواحد من أنجب اللاعبين التي جاءت بهم الكرة المصرية. 

وزير النقل: تجمعني علاقة طيبة بمحمود الخطيب رئيس الأهلي 

وأشار وزير النقل، إلى أن هناك علاقة طيبة تجمعه بمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وتمت دعوته في أكثر من مناسبة واحتفال للنادي الأهلي، ولم يستطع الحضور في الفترة الماضية. 

واستكمل، أن البعض طالبه في التدخل في أزمة محمود الخطيب ومرتضى منصور، "قولنا احنا مش فاضيين ورانا شغلنا، ولو في الآخر اتطلب مننا نهدي عشان مصلحة بلدنا مفيش مشكلة". 

وأتم تصريحاته قائلا: "أنا وزير لكل المصريين، وأنا بشجع السكة الحديد في الوقت الحالي باعتباري وزير النقل، وكنت قبلها بشجع نادي المنصورة اللي هي بلدي". 

تابع موقع تحيا مصر علي