عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير النقل: البعض طالب بتدخلي في أزمة محمود الخطيب ومرتضى منصور.. «قولتلهم مش فاضي ورايا شغل»

كامل الوزير وزير
كامل الوزير وزير النقل ومحمود الخطيب ومرتضى منصور

أكد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، احترامه الكامل لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وأنه تجمعه به علاقة طيبة جدا، موضحا أن محمود الخطيب واحد من أنجب اللاعبين الذين جاءوا في مصر، وشخص ذو خلق كبير. 

وأضاف "الوزير"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن  محمود الخطيب دعاه في العديد من المناسبات والاحتفالات للنادي الأهلي ليشارك الأهلي فيها، ولكن الظروف لم تسمح له بالحضور وقتها، موضحا أنه يكن كل الحب والاحترام والتقدير له. 

وتابع وزير النقل، أن له أصدقاء كثيرين داخل النادي الأهلي، ويأتي على رأسهم كل من مصطفى يونس، وطاهر أبو زيد، والعامري فاروق، وجمال الجارحي، والعديد من الأسماء الأخرى، أيضا، مشيرًا إلى أن الفيديو الذي تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي والذي انتقد بسببه لم يكن كاملا وتم اقتطاعه من سياقه. 

وأردف أن البعض تواصل معه في الفترة الماضية من أجل التدخل والتوسط في الأزمة المتواجدة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومرتضى منصور رئيس الزمالك، "والله قولتلهم إحنا مش فاضيين وورانا شغل، والمقربين من الوسط الرياضي يتدخلوا أفضل، ولكن لو الأمر تحتم تدخلنا لتصفية الأمور لصالح الوطن وقتها مش هيبقى فيه أي مشكلة". 

وزير النقل: أنا مشجع للسكة الحديد في الوقت الحالي 

وأشار إلى أنه في الوقت الحالي هو مشجعا لنادي السكة الحديد باعتباره وزيرًا للنقل، ومن قبلها كان مشجعًا قويا لنادي المنصورة، وهي البلد التي كان يقطن فيها وترعرع فيها، مشددا على احترامه الكبير لجماهير النادي الأهلي. 

وأوضح أن الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهاجمته بسببه جماهير النادي الأهلي مقتطع من سياقه، وفي آخر هذا الفيديو يتحدث من خلاله أنه يكن كل الاحترام والتقدير لجماهير النادي الأهلي العريقة، وأنها يجب أن تظل تساند فريقها حتى النهاية. 

واستكمل أن النادي الأهلي نادي كبير، وما يتعرض له هذا الموسم هو كبوة، وكل بطل يحدث له كبوات، وأمر طبيعي ما يتعرض له الأهلي ويحدث في العديد من أندية العالم، مختتما حديثه بتمني التوفيق للرياضة المصرية فيما هو قادم. 

تابع موقع تحيا مصر علي