عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحماية المدنية تسيطر على حريق اندلع في شقة سكنية بالبحيرة

حريق شقة سكنية
حريق شقة سكنية

تمكنت قوات الحماية المدنية  بمحافظة البحيرة من السيطرة على حريق اندلع في شقة سكنية بالطابق التاسع من إحدى العمارات السكنية. 

تحيا مصر

وتلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا بالحادث من شرطة النجدة، وبالانتقال والفحص تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية أمام  مبنى محافظة البحيرة بمدينة دمنهور، دون وجود خسائر في الأرواح.

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى محل الحريق، وتم الدفع ب 5 سيارات إطفاء وتمت السيطرة على الحريق، ومنع امتداده إلى الأماكن المجاورة.

وتم تحرير المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة ملابسات وأسباب حدوث الواقعة.

جانب من الحريق

مريض يتخلص من حياته بالقفز من الطابق الرابع بمستشفى بنى سويف الجامعي

وعلى جانب أخر تخلص شخص في العقد السادس من العمر من نفسه بالقاء نفسه من الطابق الرابع بمستشفى بني سويف الجامعي،  حيث كان محتجز داخل المستشفى، ويُعاني من مشاكل صحية بالكلى، أصيب على إثرها بحالة نفسية، وتم إيداع جثته داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى بني سويف الجامعي يفيد بالقاء أحد الأشخاص نفسه من الطابق الرابع، كان محتجز داخل قسم الرعاية العصبية، من مرضى الغسيل الكلوي، ولفظ انفاسة الأخيرة في الحال.

ووجه مدير الأمن بسرعة تشكيل فريق بحثي على الفور، تحت إشراف العميد منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية، للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

وتبين من التحريات الأولية إلي أن الشخص المتوفي يدعي، قرنى.م.ع، يبلغ من العمر 50 عامًا، ومقيم بشارع مصطفي كامل، مدينة الفشن جنوب المحافظة، يعاني من مشاكل صحية بالكلي، وبعد جلسة الغسيل الكلوي، تم نقله إلي قسم الرعاية العصبية، بالدور الرابع بالمستشفى، قام بإلقاء نفسه من فلقي مصرعه في الحال.

النيابة العامة

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى، لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية والإدارية تمهيداً لاستصدار تصريح الدفن.

تابع موقع تحيا مصر علي