عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنسيقية شباب الأحزاب تستعرض أبرز "التريندات" هذا الأسبوع في برنامج "بيقولك"

الإعلامي إسلام حمدي
الإعلامي إسلام حمدي برنامج "بيقولك"

استعرض الإعلامي إسلام حمدي، عبر تلفزيون تنسيقية شباب الأحزاب أبرز الأخبار خلال هذا الأسبوع التي شغلت بال الرأي العام والشارع المصري بشكل عام، سواء فيما يتعلق بالثانوية العامة أو مجال الاقتصاد أو غيره. 

وقال إسلام حمدي، خلال تقديمه برنامج "بيقولك" المذاع عبر تلفزيون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وينقلها تحيا مصر، إن هذا الأسبوع شهد العديد من الأحداث والأخبار و"التريندات" المختلفة،، والذي بدأ بـ "تريند" الثانوية العامة، والذي استحوذ على اهتمامات المواطنين لمدة يومين أو ثلاثة أيام ما بين سعادة وحزن بين المواطنين. 

مشاحنات أولياء الأمور تنتقل لمواقع التواصل الاجتماعي 

وأضاف إسلام حمدي، أن هذا العام مشاحنات أولياء الأمور نُقلت على مواقع التواصل الاجتماعي، "أزمة المجاميع والخناقات حول التنسيق كان على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتنسيق قال كلمته في الآخر".

وواصل إسلام حمدي، أن الخبر الثاني الذي استحوذ على اهتمامات المواطنين كان خبر رحيل وزير التربية والتعليم السابق طارق شوقي، وأصبح البعض يردد أن سبب رحيله دعوات مظاليم الثانوية العامة. 

شائعة وفاة هشام سليم تتصدر المشهد هذا الأسبوع 

وأردف أن شائعة وفاة الفنان هشام سليم كانت واحدة من الأخبار التي شغلت الرأي العام على مواقع التواصل الاجتماعي، "موضوع سخيف جدا أنك تبقى قاعد وتقرأ خبر موتك". 

وواصل أن نهاية الأسبوع انتهى باستقالة طارق عامر محافظ البنك المركزي، والذي شغل اهتمام قطاع كبير من المواطنين، ما بين سعادة وحزن من هذا القرار، موضحا أن طارق عامر تولى مسؤولية محافظ البنك المركزي في فترة حساسة للغاية للدولة المصرية، وكان واحد من منفذي برنامج الإصلاح الاقتصادي. 

وأتم تصريحاته أن حسن عبد الله القائم بأعمال محافظ البنك المركزي، هو شخصية اقتصادية جبارة، متمنيا له التوفيق في عمله خلال الفترة المقبلة، وأن يكون الهدف العمل على تخفيف المواطنين والعمل على تحسين السياسات النقدية في مصر. 

" src="">

ويعتبر برنامج "بيقولك" واحد من البرامج المقدمة على تلفزيون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والتي تستهدف من خلاله تسليط الضوء على أبرز الأخبار والشائعات التي استحوذت على اهتمام القراء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على مدار 7 أيام. 

تابع موقع تحيا مصر علي