عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد والمطرب النقاش أحمد سالم ضيوف صاحبة السعادة في هذا الموعد

أحمد سعد - المطرب
أحمد سعد - المطرب النقاش أحمد سالم

أعلن الإعلامي أحمد فايق، عن حلول كلًا من الفنان أحمد سعد، والمطرب النقاش أحمد سالم، ضيوف برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس قريبًا

تحيا مصر يرصد لكم حلول  كلًا من الفنان أحمد سعد والمطرب النقاش أحمد سالم ضيوف برنامج صاحبة السعادة

أحمد سعد وأحمد سالم ضيوف صاحبة السعادة 

ونشر فايق، مقطع فيديو من كواليس تصوير الحلقة وظهر خلالها الفنان أحمد سعد، والمطرب النقاش أحمد سالم، يغنيان في استوديو صاحبة السعادة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق قائلًا: أحمد سالم الفنان في النقاشة والمطرب الموهوب، مع النجم أحمد سعد من كواليس تصوير صاحبة السعادة.. جبر الخواطر على الله.

تصريحات المطرب النقاش في الغناء

كشف الشاب النقاش الموهوب في الغناء أحمد سالم عن بداية موهبته، واستعمالها في عمله بالنقاشة لإخراج أفضل ما عنده، بالإضافة إلى تفاصيل مكالمته مع المطرب الشاب رامي جمال.

حيث قال أحمد سالم أثناء مداخلة هاتفية له في برنامج “التاسعة” الذي تقدمه الإعلامية دينا عبد الكريم: “أنا بغني من وأنا عندي 8 سنين، كنت بغني زمان أغاني للأستاذ حكيم اللي هي الأغاني اللي كان فيها طرب، وفيه حاجات في الطرب وفي حاجات في الشعبي بتعلم معايا وبحاول أني أغنيها، أنما الأكتر اللي بيديني راحة بال في الشغل الطرب عشان فيه حنية شوية”.

أحمد سالم: الغنا في الشغل مزاج

كما أوضح أحمد سالم تأثير الغنا أثناء عمله على صنعته، حيث قال: “الغنا في الشغل مزاج بيعمل كاريزما للواحد وهو شغال، زي الست اللي بتغني وهي بتطبخ فبيطلع أكلها حلو غير الستات التانيين، ومش مهم يكون صوتها حلو، المهم تكون مبسوطة وهي بتعمل الحاجة دي، ولما بيبقى مودي حلو والشغل اللي شغال فيه على هواه ومبسوط فيه وحاسس أنه بيعمل شغل كويس فهتلاقيه هو من نفسه بيجلل”.

اتجاه أحمد سالم للغناء

وأكد سالم لبرنامج “التاسعة” على أن والده هو من كان يرفض دخوله مجال الغناء في صغره، حيث قال: “اتقال لوالدي خلي أحمد يسيب النقاشة ويتجه للغنا، بس والدي كان خايف عليا لأني ولد بعد 3 بنات وليا أخ جه بعد مني بـ13 سنة، فالفكرة مع والدي أني الولد الغالي اللي مينعش يروح ويجيي ويبقى تحت عنيه”.

تابع موقع تحيا مصر علي