عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف أسماء صفقات القطبين لميركاتو الصيف

تحيا مصر

كشف أحمد شوبير الإعلامي بقناة أون تايم سبورتس، عن الصفقات التي يتنافس عليها قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وذلك لتدعيم صفوفهما بهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

تحيا مصر

 شوبير يكشف أسماء الصفقات

وتحدث شوبير، عبر برنامجه الإذاعي بأثير أون تايم سبورتس، عن الصفقات التي يتنازع عليها الأحمر الأبيض، مشيراً إلى أن كل الأسماء المطروحة حالياً والتي تم تداولها عبر العديد من المواقع هي التي تم الحديث عنها من جانب القطبين بالفعل.

وقال نجم الأهلي السابق: “ زكريا الوردي موجود في القاهرة وسيخضع لفحص طبي وبعدها سيعلن الزمالك عن تعاقده مع اللاعب المغربي بشكل رسمي”.

وتابع: “ لسه فيه كلام مع إبراهيما ندايعلى أنه هايكون موجود الفترة الجاية، زي ما فيه مفاوضات مع أحمد أيمن منصور،  هشام صلاح لاعب فريق الاتحاد السكندري عليه كلام، ومحمود جاد حارس مرمى فريق إنبي”.

وواصل: “ الأهلي والزمالك بيتكلموا على محمد رضا بوبو، بالإضافة لـ ناصر منسي، محمد هلال، وأحمد ياسين، وده احتماليات لـ شكل ميركاتو نادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة".

شوبير يتحدث عن صفقات الأهلي

أما عن صفقات الأهلي، فقال شوبير: “ الأهلي بيجيب قلب دفاع، ظهير أيسر، جناحين أيمن وأيسر، ومهاجم قوي،  وكل دول خلص فيهم الكلام ويتبقى فقط الإعلان بشكل رسمي عن الأسماء”.

وعن تدعيم مركز حراسة المرمى بالنادي الأهلي، قال شوبير أنه لا يجد داعي لتدعيم هذا المركز، خاصة بعد تألق كلاً من علي لطفي، ومصطفى شوبير، إضافة لوجود قيمة كبيرة مثل محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأساسي.

وأردف: “ الكلام الفترة دي فيما يخص صفقات الأهلي، بقى على محمد حمدي وإبراهيم عادل لاعبا بيراميدز، شادي حسين لاعب سيراميكا كليوباترا، مصطفى شلبي لاعب إنبي”.

وأتم: “ عندي معلومة مؤكدة بتقول إن الأهلي تعاقد مع مهاجم أجنبي قوي، ولكن لن يتم الإعلان عن الاسم في الوقت الحالي إلا بعد التخلص من ثنائي أجنبي لديه في القائمة ، والنادي بيحاول بالفعل  التخلص من ميكيسوني اللي رحيله بات شئ مؤكد، كمان بيحاول يلاقي عرض لبيرسي تاو، أو اللاعب ممكن يجيب عقد عشان يرحل عن الفريق”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي