عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالفوا قرار مجلس الوزراء.. الداخلية: ضبط 1544 محل مخالف لقرار الغلق

غلق المحلات
غلق المحلات

نجحت الأجهزة الأمنية في تحرير 1544 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلقن وتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء، وذلك في ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

استولى على 3 ملايين جنيه.. ضبط مستريح الدراجات النارية بسوهاج

نجحت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، في ضبط مالك محل لبيع الدراجات النارية بسوهاج، لممارسته نشاط إحتيالي من خلال تلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الدراجات النارية مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها

بداية الواقعة

البداية عندما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام مالك محل لبيع الدراجات النارية - مقيم بمحافظة سوهاج بممارسة نشاط إحتيالى من خلال تلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الدراجات النارية مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها ، مما مكنه من الإستيلاء على مبالغ مالية منهم بلغت 3 ملايين جنيه، وتوقف عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها والتى وعد بتوزيعها.

ضبط المتهم

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبط ، وبمواجهته أقر بممارسته ذلك النشاط الإجرامى على النحو المشار إليه. 

ضبط مخزن بدون ترخيص بداخله مستلزمات طبية مجهولة المصدر بمدينة نصر

نجح رجال الأمن في ضبط كميات كبيرة من المستلزمات الطبية مجهولة المصدر داخل مخزن بدون ترخيص بالقاهرة، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم التموينية والغش التجارى

ضبط المسئول عن المخزن

فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط مسئول عن مخزن مستلزمات طبية - كائن بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر لإدارته المخزن بدون ترخيص .

حيازة كمية كبيرة من المستلزمات الطبية

وتبين حيازته كمية كبيرة من المستلزمات الطبية وجميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها وبدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك الآدمى ، غاشاً بذلك جمهور المستهلكين.

مواجهة المتهم

بمواجهته إعترف بإدارته المخزن بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي