عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط المتهم بالتعدي على فتاة الإسماعيلية وإصابتها بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ

المتهم عقب ضبطه
المتهم عقب ضبطه

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثالث الإسماعيلية بتاريخ 20 الجارى، من إحدى المستشفيات بوصول فتاة تعمل بإحدى الصيدليات - مصابة بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ إثر تعرضها للإعتداء بالضرب، وتم ضبط المتهم متركب الواقعة.

 فحص البلاغ

بالفحص تبين أنه أثناء تواجد الفتاة المشار إليها داخل الصيدلية "محل عملها" الكائنة بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية قام شخص مجهول بالدلوف إلى الصيدلية والتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها والإستيلاء على مبلغ مالى وهاتف محمول ولاذ بالهرب.

الإستعانة بالتقنيات الحديثة

تمكنت الأجهزة الأمنية من خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة من تحديد مرتكب الواقعة (مقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية – له معلومات جنائية) .. كما أمكن تحديد مكان إختبائه بمنزل أهلية زوجة نجل عمه (له معلومات جنائية) .. بمنطقة عزبة الهجانة بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر بالقاهرة. 

 إستهداف المتهم

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وضبطه ، وبحوزته (هاتف محمول خاص بالمجنى عليها - مبلغ مالى من متحصلات الواقعة) ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه .. كما تم ضبط نجل عمه ، وأحد أقاربه لقيامهما بإخفاء المتهم بمحل ضبطه فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

استولى على 3 ملايين جنيه.. ضبط مستريح الدراجات النارية بسوهاج

نجحت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، في ضبط مالك محل لبيع الدراجات النارية بسوهاج، لممارسته نشاط إحتيالي من خلال تلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الدراجات النارية مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها

بداية الواقعة

البداية عندما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام مالك محل لبيع الدراجات النارية - مقيم بمحافظة سوهاج بممارسة نشاط إحتيالى من خلال تلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الدراجات النارية مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها ، مما مكنه من الإستيلاء على مبالغ مالية منهم بلغت 3 ملايين جنيه، وتوقف عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها والتى وعد بتوزيعها.

ضبط المتهم

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبط ، وبمواجهته أقر بممارسته ذلك النشاط الإجرامى على النحو المشار إليه. 

تابع موقع تحيا مصر علي