عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعاء تستغيث:اتجوزني عرفي وأنكر نسب ابنته وبيقولي انا عملاله سحر وبيشوفني عفريته

دعاء الزوجة
دعاء الزوجة

زاد العنف بين الأزواج وزاد الشك إلى أن وصل الأمر إلى عدم إعتراف أب بأبنته قصتنا اليوم مع سيدة تدعى دعاء كانت أرملة ومعها 3 أبناء، تزوجت عرفي بعد وفاة زوجها الأول من شخص يصغرها بـ 12 سنه يدعى  أحمد فكري  تقابل موقع تحيا مصر مع أحمد فكري ثم بعد ذلك تقابلنا مع زوجته العرفي دعاء.

تقابل فى السجن قبل الزواج العرفي 

وردت دعاء على اتهامات أحمد لها قبل حدوث الزواج بينهما موضحة: " كان مسجون وعليه قضايا وكانت تذهب إليه فى الحبس فى مدينة ميت غمر التابعة لمحافظة الدقهلية واستمرت بجواره لمدة 3 شهور إلى أن خرج من الحبس وفي هذا الوقت كانت تسكن فى مدينة العاشر من رمضان وكانت تذهب إليه كل أسبوع بزيارة وهو فى محبسه وأنها باعت عفش شقتها لكي تذهب اليه وتسانده وقت أزمته". 

" src="">

شائعات وجود علاقة قبل الزواج العرفي 

وقالت دعاء بعد خروج أحمد من محبسه زادت الإشاعات فى مدينة ميت غمر حول وجود علاقة إرتباط بينهم فعرضت سيدة من مدينة ميت غمر لتقرب دعاء وأحمد الزوج  بين الطرفين لكي تنتهي الشائعات وإنتهى الأمر بالزواج بين الإثنين فى بداية عام 2021.

تفاصيل أول شهرين فى الزواج 

وأشارت دعاء: "أن هذا الزواج أصبح عبارة عن عيشة غم ومشاكل على مدار الشهرين وأن أحمد لا يذهب إلى العمل وكان دائم النوم فى الشقة وزاد الأمر سوء عندما طلب منها 50 ألف جنيه لكي يتاجرفي الملابس لكن خسر هذا المبلغ وفشل مشروع الربح  من تجارة الملابس، وقام بتهديدي بعد ذلك عندما طلب مني مبلغ مالي أخر لكي يشتري عربية لكن لم أعطيه هذا المبلغ فقام بضربي وشتمي وذهب إلى أهله وقام بالتعدي عليهم وطلب منهم أن يدفعوا له قيمة قسط العربية التي اشتراها بعد ذلك ترك العربية للسائقين ولم يعمل عليها حتى تراكمت عليه الأقساط وقام ببيعها لكي يقوم بتسديد أقساطها وقام بشراء سيارة تصغر عنها".

وذكرت دعاء: " فى خلال الشهرين شعرت بحملها وطلبت من أحمد أن تذهب إلى الطبيب  لكي تطمئن فأخبرها الطبيب أنها حامل وكان ذلك فى حضوره وبعد أن زادت المشاكل قام بتقطيع ورقة هذا الزواج العرفي وإنصرف لكي يكمل عيشته مع أسرته فى مدينة ميت غمر".

موعد ولادة طفلة لم يثبت نسبها 

وأضافت دعاء: "عندما أتى موعد ولادتها قامت بالإتصال بأحمد لكي تستدعيه من ميت غمر لكي يثبت حضور أقرب شخص لها خاصة فى وفاة والدي ووالتي وعندما أتى إليها لم يدفع أي مليم وأنهت ولادتها على خير فى مسشتفى عام تتبع الدولة وأنجبت بنت فى شهر ديسمبر من عام 2021 وإلى الأن لم يثبت نسبها إليه والطفلة حالياً فى عمر 8 أشهر".

سحر فى الحمام 

وردت دعاء على إدعاء زوجها أحمد أنها تقوم بعمل سحر له: " احنا ساكنين فى  شقة إيجار وكانت فى ناس ساكنة قبلنا وكانت في قماشة فى الحمام عليها دماء حيض لفتيات كانوا ساكنين قبلنا لكن أنا معملتلوش سحر نهائي أنا لو عملته كان زمانه عايش معايا حلو مش يشوفني عفريته زي ما قال".

طلبات دعاء فى النهاية 

وطالبت دعاء: " أنا بناشد المسؤولين يقفوا جنبي ويثبتولي بنتي بأسم أحمد علشان مش عاوز يثبتها وتاخد حقها في الحياة وهي حتى الأن ليست مسجلة في شهادة الميلاد بسبب والدها الذي ينكر نسبها".

تابع موقع تحيا مصر علي