عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يوجه رسالة لجمهور السعودية بعد حفله الأخير هناك| تفاصيل

تامر حسني
تامر حسني

حرص الفنان تامر حسني على شكر جمهور حفلته الأخيرة في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في جدة، وذلك لحضورهم القوي في الحفل، الذي وصفه بالأسطوري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رسالة تامر حسني لجمهوره في جدة

حيث نشر تامر حسني صورًا من حفلته الأخيرة في جدة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "حفل أسطوري مع جمهور جدة العظيم في السعودية كل الشكر لكم".

حفلات تامر حسني المنتظرة

كما يستعد النجم تامر حسني لإحياء حفل غنائي جديد له في منطقة الساحل الشمالي وتحديدًا في AHM Club يوم الجمعة الموافق 2 من شهر سبتمبر المقبل، وجاءت أسعار تذاكر ذلك الحفل مقسمة إلى فئتين، كالآتي: الأولى يصل سعرها إلى 1500 جنيه مصري، والثانية يصل سعرها إلى 800 جنيه مصري.

أخر أعمال تامر حسني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال تامر حسني ألبوم "عشأنجي" الذي تم طرحه مؤخراً يوم 22 من شهر يوليو الماضي عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة للألبوم "روتانا" على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، ووصل عدد الأغاني في الألبوم إلى 9 أغانٍ، والتي منها أغنية "سوحنا"، "سجل يا تاريخ"، "عشأنجي"، "ليه طلة"، "أحلى كلام"، "بعد مؤقت"، "زي الأيام دي"،"خدنا مناعة"، "ما بجيش بالطريقة دي".

أخر أغنية في الألبوم

وجاءت أخر أغنية تم طرحها في الألبوم بعنوان "خدنا مناعة"، وحققت تلك الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وهي من كلمات أحمد المالكي، ألحان بلال سرور، وتوزيع ومكس وماستر توما، وتقول كلماتها: “نفوق شوية في إيه يا جماعة ! و ما نجريش ورا ناس بياعة اللي إستغنى بره دماغنا يمشي وغيره ييجي في ساعة إيه يا جماعة ! نفوق شويه في إيه يا جماعة ! إحنا خلاص كده خدنا مناعة فاكرينا هنموت من غيرهم و أهو طلع الموضوع إشاعة إيه يا جماعة ! و يعوّض اللّه يعوّض اللّه يعوّض اللّه لو كان فيهم خير كان طرح و يعوّض اللّه ده إحنا المفروض نعمل فرح ويعوّض اللّه نخرج و نسهر بقى يا جماعة بأحلى لبس على الشماعة نتعرف على ناس شبهنا من فضلكوا حبة شجاعة ! إيه يا جماعة ! و يعوّض اللّه يعوّض اللّه يعوّض اللّه لو كان فيهم خير كان طرح و يعوّض اللّه ده إحنا المفروض نعمل فرح و يعوّض اللّه”.

تابع موقع تحيا مصر علي