عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجيل الديمقراطي يرسل مقترحاته بالشخصيات والخبراء للمشاركة في لجان الحوار الوطني

رئيس حزب الجيل
رئيس حزب الجيل

تقدم حزب الجيل الديمقراطي بقائمة من الأسماء التي يرشحها الحزب للمشاركة في لجان الحوار الوطني الذي أطلقه  الرئيس عبد الفتاح السيسي في إبريل الماضى.

تحيا مصر

وأكد ناجي الشهابي رئيس الحزب أن القائمة تضمن خبراء من كوادر وقيادات الحزب المتخصصين في المجالات المختلفة وتتضمن شخصيات تكنوقراط وأكاديمين ومثقفين للمشاركة في اللجان الفرعية التي أعلن عنها مجلس أمناء الحوار الوطني برئاسه ضياء رشوان.

 وأشار رئيس حزب الجيل إلى أهمية تعيين مقررى اللجان الفرعية والمقررين المساعدين وأن يكونوا من الكفاءات الحزبية ذات الخبرات العملية والفنية وذلك البدء فورا فى مؤتمر الحوار الوطنى الذى يعلق عليه الشعب الكثير من الآمال وان يكون فيه رؤى جديدة تساهم فى تخفيف معاناته واجتياز الدولة التحديات التي تواجهها.

وأكد ناجى الشهابي مجددا علي ثقته في قدرة كل من سيشارك في الحوار الوطني ومجلس امناءه على الارتقاء به بما يتفق مع أهميته كمبادرة رئاسية تمثل تطوراً مهما في الحياة السياسية والحزبية المصرية ..

الجيل الديمقراطي يرسل مقترحاته بالشخصيات والخبراء للمشاركة في لجان الحوار الوطني

يذكر ان حزب الجيل الديمقراطي قد تقدم برؤيته ومحاوره الي الأكاديمية الوطنية للتدريب في يونيو الماضي والتي جاءت متوافقة لما أعلنه مجلس أمناء الحوار الوطنى من المحاور الرئيسية واللجان الفرعية المنبثقة عنها.

وصرّح المنسق العام للحوار الوطني، ضياء رشوان، أن مجلس أمناء الحوار قرر عقد اجتماعه الخامس، يوم الاثنين الموافق 5 سبتمبر، بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب بمدينة السادس من أكتوبر في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

وأوضح ضياء رشوان أنه من المقرر  في هذه الجلسة التوافق على أسماء المقررين والمقررين المساعدين للمحاور الثلاث، السياسية والاقتصادية والمجتمعية، واللجان الفرعية الخمسة عشر المنبثقة عنها، كما من المقرر أيضًا إعداد الملفات والموضوعات المُزمع مناقشتها في هذه اللجان بالجلسات القادمة للحوار، وتحديد المواعيد المقررة لها.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي