عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. كامل أبو علي يفوز بالتزكية في انتخابات النادي المصري

كامل ابو علي
كامل ابو علي

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي المصري البورسعيدي، بفوز كامل أبو علي، بالتزكية بعد عدم ترشح أي منافس أمامه، ليقود رئاسة النادي حتى عام 2026.

تحيا مصر

انتخابات نادي المصري البورسعيدي

تم فتح باب التصويت لأعضاء الجمعية العمومية للنادي المصري منذ التاسعة صباح اليوم واستمرت حتى الساعة السابعة من مساء اليوم، تحت إشراف اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية.

وجاءالإشارف القضائي على الانتخابات التي أجريت صباح اليوم على النحو التالي:

 المستشار / حامد أبو العينين ومعه السادة المستشارين : المستشار إسماعيل حواس ، المستشار أحمد اسماعيل عثمان ، المستشار هشام أبو الوفا ، المستشار محمد نور الدين ، المستشار أشرف أبو السادات ،  وكذلك إشراف الأستاذ عبد الفتاح حافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتور علي أبو سمرة المدير التنفيذي للنادي المصري.

مباراة المصري القادمة في الدوري

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، لمواجهة فريق المقاولون العرب، في تمام التاسعة والنصف مساء غد الثلاثاء الموافق 30 من الشهر الجاري.

وتعد مباراة الغد ذات أهمية خاصة بالنسبة لفريق المقاولون العرب، الذي يسعى لحسمها لصالحه حتى يتجنب هبوطه لدوري القسم الثاني.

فوز المقاولون العرب في مباراة الغد، سيودي بالتأكيد لهبوط أياً من غزل المحلة الذي يستعد بدوره لخوض لقاء هام أمام فريق الاتحاد السكندري، وكذلك لفريق الجونة والذي سيخوض مباراة في غاية الأهمية والصعوبة أمام فريق بيراميدز، ولكن موقفه أكثر تعقيداً من زعيم الفلاحين وذئاب الجبل، فهو بحاجة لتحقيق الفوز على الفريق السماوي، بشرط هزيمة المقاولون أو غزل المحلة في أياً من مواجهاتهم القادمة والتي تُقام في نفس توقيت مبارتهم، حرصاً من الرابطة على تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص.

تابع موقع تحيا مصر علي