عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدة الطفل ضحية زوج أمه بالدقهلية: قتل ابني علشان علبة حلاوة|فيديو

والدة  الطفل محمد
والدة الطفل محمد

"قتل ابني عشان اكل من علبة الحلاوة " بتلك الكلمات بدأت  "سماح" والدة الطفل "محمد" ضحية القتل على يد زوج والدته بقرية كفر بدواي التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية حديثها لـ «تحيا مصر» وذلك بعد وصلة تعذيب بسبب تناول الطفل قطعة من علبة حلاوة خلال تواجد الأم بعملها بمزرعة دواجن ووصول الجثمان الى المشرحة لأكثر من 24 ساعة والبحث عن مستلم.

وقالت الأم أن زوجها "المتهم "- نجل خالتها وتزوجت منه لمساعدتها فى تربية أبنائها "محمد ، هنا" وكان نجلها شديد الإرتباط به لدرجة أن المتهم كان محبوس على ذمة قضية تعاطي مواد مخدرة وكان يلح عليا بمساعدته من اجل إخراجه كي يكون بجانبة .

وأوضحت أن يوم الواقعة خرجت للعمل بمزرعة دواجن بالقرية من أجل المساعدة فى تدبير متطلبات الأسرة وتركت اولادها "محمد وهنا" داخل المنزل برفقة زوجها المتهم"هاني" إلا أنها عند عودتها فوجئت بنجاتها تخبرها بقيام "الزوج" بالتعدي على نجلها بالضرب وتعريض الطفل لوصله تعذيب وذلك بعد قيامة بتناول قطعة من علبة حلاوة داخل المنزل.

" src="">

والدة الطفل محمد 

وأضافت والدة الطفل :"علبة الحلاوة خلصت قام هاني ضرب ابني عشان بيعيط بالخرطوم وبعدين جاب سكينة وخبطة بيها وجاب خشبة كمل بيها ضرب وداس على بطنه وشاله يرميه فى الأرض ولما ابني فقد الوعي رماه تحت المياه لكن كان ابني مات"

وتابعت الأم رواية تفاصيل الواقعة "اتجوزت هاني ابن خالتي بعد ماطلع من السجن بتهمة تعاطي المواد المخدرة ووقفت جنبه ومكنتش اتخيل ان يقتل ابني اللى كان يستعطفني اكون جنبه ومعاه لحد مايطلع من السجن وهو رد الجميل لابني بقتله".

تفاصيل الواقعة 

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن  الدقهلية قد تلقي إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي،مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة، بوصول إشارة من مستشفى شربين بوصول طفل يدعى "محمد"، عمر  5 سنوات، ومقيم قرية كفر بدواى التابعة للمركز  وعليه آثار تعذيب .

إنتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة لمكان البلاغ، بالفحص والتحري تبين وجود أثار تعذيب على جسد الطفل ورأسه، وتوفي عقب تعرضه للتعذيب على يد زوج والدته، ويدعى "هانى" وخلال تواجد والدته "سماح" في عملها بإحدى مزارع الدواجن بذات القرية.

" src="">

وقالت  "هنا" شقيقة الطفل المجني عليه" في محضر الشرطة  أن زوج والدتها " تعدى عليه بالضرب بواسطة خرطوم، بسبب لهوه  وتناولة قطعة من علبة حلاوة.

وقالت الطفلة:" أخويا كان  بيلعب ويتنطط ، وهاني ضربه على  رأسه بالأرض مرتين  حتي فقد الوعي ،فبدأ المتهم في إفاقة الطفل ظنا منه أنه فقد وعيه، لكنه فوجئ بوفاته، فاخذه وذهب المستشفى وتركه وفر هاربا".

النيابة العامة 

جرى تحويل جثمان الطفل لمستشفى شربين لإجراء الكشف الطبي عليه وأمرت النيابة العامة بتحويله لمشرحة المستشفى الدولي بالمنصورة لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة، وقررت النيابة العامة تسليم الجقمان لأسرة المتوفي وسرعة ضبط المتهم الهارب.

تابع موقع تحيا مصر علي