عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة آرسنال ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

يواجه فريق أرسنال ، اليوم الأربعاء، نظيره فريق استون فيلا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءُ،  على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

تقام مباراة آرسنال ضد نظيره فريق أستون فيلا، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، عبر قنوات على قناة beIN Sports Connect.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق أرسنال صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات وعدم تلقي أية هزائم وتسجيل 11 هدفاً وتلقي 3 فقط، بينما يقع فريق استون فيلا في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط جمعها من فوز واحد وتلقي 3 هزائم وتسجيل 3 هداف وتلقي 7.

ولم يشارك لاعبنا الدولي محمد النني، لاعب فريق أرسنال ومنتخب مصر، كأساسي في  مباراتي فريقه أمام كلاُ من فريق كريستال بالاس والتي انتهت بنتيجة 2-1 لصالح الجانرز، ومباراة ليستر سيتي والتي انتهت بنتيجة 4-2 لصالح المدفعجية.

فيما حيث أكدت أمس صحيفة “ذا أثليتك” البريطانية، على أن  محمد النني تعرض إصابة خطيرة أثناء خوضه مباراة فولهام مساء السبت الماضي، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب لفترة كبيرة عن الملاعب.

مواعيد المباريات

مانشستر سيتي ضد نوتنجهام في تمام الثامنة والنصف مساء الأربعاء.

 وست هام يونايتد ضد توتنهام في تمام التاسعة إلا ربع.

ليفربول ضد نيوكاسل في تمام التاسعة مساءاً.

مواعيد مباريات الجولة الخامسة يوم الخميس الموافق الأول من سبتمبر

ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في تمام التاسعة مساء الخميس المقبل والموافق الأول من سبتمبر.

تابع موقع تحيا مصر علي