عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب تامر عبدالقادر: قرار زيادة الدعم التموينى «وطنى وشجاع»

النائب تامر عبدالقادر
النائب تامر عبدالقادر

أشاد النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، باستجابة الرئيس عبدالفتاح السيسى، بزيادة الدعم الاستثنائى على بطاقات التموين من 100 جنيه إلى 300 جنيه، مشيرا إلى أنه يجرى حاليا التجهيز لحملة إجراءات الحماية الاجتماعية والتى تصل إلى مليون أسرة خلال سبتمبر القادم.

تحيا مصر

تخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء

وأضاف عبدالقادر، أن القرار يعكس اهتمام القيادة السياسية بتحسين أحوال المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء، بالإضافة إلى ضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وكشف عبدالقادر، أن القرار يسعى للتخفيف عن كاهل المواطنين، في ظل تداعيات الأزمة العالمية التى يعيشها العالم الآن، بالإضافة إلى أن القرار يساعد المواطن على الصمود أمام موجة الارتفاعات التى تشهدها أسعار السلع، كما تساعده على تأمين متطلباته الأساسية، لافتا إلى أن هذا ما يتحقق من خلال التوسع فى قاعدة الحماية الاجتماعية.

ووصف النائب تامر عبدالقادر، القرارات الأخيرة للدولة والتى تدعم المواطن، بأنها مهمة وحاسمة، ووطنية وشجاعة، وجاءت فى الوقت المناسب، وتعين المواطن على التصدي للتحديات الاقتصادية الراهنة، مؤكدا أن ذلك يؤكد حرص القيادة السياسية الدائم على دعم المواطنين في شتى المجالات، لافتا إلى أن القرارات تؤكد أن الدولة تعمل لصالح الفئات البسيطة ومحدودي الدخل من خلال هذه الإجراءات.

 زيادة الدعم الاستثنائي للأسر الأكثر احتياجا

جدير بالذكر أن الرئيس السيسي، كان قد قرر زيادة الدعم الاستثنائي للأسر الأكثر احتياجا على بطاقات التموين الى 300 جنيها بدلا من 100، كما وجه الرئيس السيسي بالتجهيز لحملة إجراءات حماية اجتماعية تصل إلى مليون أسرة خلال سبتمبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي