عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل زراعة النواب لـ«تحيا مصر» عن صرف دعم الرئيس بطاقات التموين: عينه لاترى النوم من أجل الشعب

النائب صقرعبدالفتاح
النائب صقرعبدالفتاح وكيل لجنة الزراعة والري بمجلس النواب

أشاد النائب صقرعبدالفتاح، وكيل لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهي تقديم 300 جنيه كدعم استثنائي على بطاقات التموين بدلا من 100 جنيه، بالإضافة إلي التجهيز لحملة إجراءات حماية اجتماعية تصل إلى مليون أسرة خلال سبتمبر، وأيضا دعم مصاريف الدراسة الخاصة بالطلاب الملتحقين بالجامعات الأهلية والحكومية، قائلا:" هذا دليل قاطع على مصداقية الرئيس وأن عينه لاترى النوم من أجل الشعب".

تحيا مصر

وكيل زراعة النواب لـ«تحيا مصر» عن صرف دعم بطاقات التموين: دليل على مصداقية الرئيس وعينه لاترى النوم من أجل الشعب

وأكد عبدالفتاح، في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»، أن قرارات الرئيس اليوم جاءت في ظل الظروف والتحديات الصعبة التى يعيشها العالم أجمع وليست مصر بعينها، لافتا إلي أن مبلغ ٣٠٠جنيه كدعم استثنائي ليس بقليل بل فى ظل هذه الظروف جميل جدا.

وأشار وكيل لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، إلي قرار زيادة أعداد الأسر المغطاة بالدعم النقدي ليشمل 22 مليون مواطن، يعكس استمرار دعم المواطن البسيط ومحدودى الدخل بتيسير حياتهم المعيشية فى ظل تداعيات الأزمة العالمية الراهنة، وما تبعها من موجة تضخم، بالإضافة إلي دفع جهود الحماية الاجتماعية إلى الأمام، مضيفا " الرئيس عبدالفتاح السيسي عينه من آجل مصر وشعبها ويجب لا ننسى دورنا كمواطنين للعبور من هذه الظروف بأمان من آجل مصر".

أهمية الحوار الوطني

وكان قد استجاب الرئيس لطرح القوى السياسية ووجه بصرف ٣٠٠ جنيه دعم استثنائى على بطاقات التموين، ويجرى الان التجهيز لحملة اجراءات حماية اجتماعية تصل إلى مليون اسرة خلال سبتمبر القادم.

ويأتي ذلك تأكيدا على أهمية الحوار الوطني ،وأهمية ما يقدمه من أطروحات تعبرعن طموحات الشعب المصري بكافة أطرافه، وذلك في خضم محاولات بعض الجهات الخارجية التشكيك في أهمية الحوار الوطني ، وأن الأطروحات غير قابلة للتنفيذ وأنها محض مناقشات فقط، وهو ما ثبت عدم صحته.

كما قرر الرئيس عبدالفتاح السيسي، زيادة الدعم الاستثنائي للأسر الأكثر احتياجا على بطاقات التموين الى 300  جنيها بدلا من 100، موجها تجهيز حملة إجراءات حماية اجتماعية تصل الى مليون اسرة خلال سبتمبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي