عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة صبورة السيد: إطلاق الرئيس السيسي برامج حماية اجتماعية جديدة تؤكد جدوى الحوار الوطني

 النائبة صبورة السيد
النائبة صبورة السيد

ثمنت النائبة صبورة السيد، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، استجابة لطرح القوى السياسية ويوجه بصرف 300 جنية دعم استثنائى على بطاقات التموين، فضلًا بقية القرارات الأخرى لدعم الأطباء وطلاب المدارس والجامعات، كأحد مخرجات الحوار الوطني.

تحيا مصر

جدوى الحوار الوطني

وقالت  النائبة صبورة السيد، في تصريحات لها اليوم، إن قرارات الرئيس السيسي تعبر عن جدوى الحوار الوطني، وتحقيق أهدافهه مبكرًا بالشكل الذي يعمل على تحسين جودة حياة المواطن، والارتقاء بالمستوى المعيشي له، في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي نعيشها حاليًا.

برامج الحماية الاجتماعية الاستثنائية

وأضاف عضو لجنة التعليم والبحث بمجلس النواب، أن برامج الحماية الاجتماعية الاستثنائية، تضمممن معظممم فئات الشعب المصري،حيث يستفيد منها حوالي ربع الشعب المصري، مشيرة  إلى أن توجيهات الرئيس السيسي بإجراء حملة جديدة للحماية الاجتماعية خلال سبتمبر المقبل، تعبر عن  مدى شعور الرئيس السيسي بمعاناة الشعب المصري الذي تحمل كثيرًا في ظل الظروف الحالية.

وأكدت النائبة صبورة السيد عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، على ثقتها في قرارات الرئيس السيسي لتوفير الحماية الاجتماعية للمواطنين الأكثر احتياجيًا، بما يساعدهم ويخفف عن كاهل تلك الأسر عبء التطورات والتداعيات الاقتصادية العالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي