عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينهم بوبو وإيبوكا وإبراهيم عادل.. لاعبون أشعلوا الميركاتو الصيفي بين الأندية

تحيا مصر

اشتعل الصراع بين الأندية وبعضها البعض على العديد من الصفقات، وذلك قبل أيام من فتح باب قيد تلك الصفقات، فالجميع يتطلع لخطف الصفقة التي يراها مناسبة له، ولعل أندية الأهلي، الزمالك وبيراميدز هم من أشعلوا هذا الصراع ببحثهم عن لاعبين بعينها تكون قادرة على تدعيم صفوف أنديتهم بشكل قوي.

تحيا مصر

لاعبون أشعلوا صراع الميركاتو الصيفي

ودخل العديد من اللاعبين دائرة اهتمامات أندية القمة في الدوري، وخلال هذا التقرير نستعرض لكم هؤلاء اللاعبون:

_ جون إيبوكا

دخل النادي الأهلي والزمالك في مفاوضات مع نادي إنبي لضم المهاجم النيجيري جون إيبوكا، وانضموا لهم كلاً من المصري وفيوتشر، ويأتي ذلك بسبب المستوى الذي ظهر به إيبوكا مع الفريق البترولي في مباريات الدوري المصري، ولكن إلى الآن لم يحدد الفريق البترولي وجهة اللاعب المقبلة، لكنه أقرب لفريق فيوتشر الباحث بدوره عن تدعيمات قوية بسبب مشاركته الإفريقية في بطولة الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه.

_ محمد رضا بويو

لازال الصراع دائراً بين الأهلي والزمالك للحصول على خدمات لاعب خط الوسط بنادي فيوتشر محمد رضا بوبو، فمسئولو الأهلي لديهم رغبة ملحة في التعاقد مع اللاعب، ويقابل ذلك نفس الرغبة من جانب مسئولي نادي الزمالك، ولكن شوبير نائب رئيس نادي فيوتشر أعلنها صريحة خلال برنامجه الإذاعي أن إدارة فيوتشر لن تقوم بالتفريط في أياً من لاعبيها خلال المرحلة المقبلة بسبب المشاركة في الكونفدرالية.

_ إبراهيم عادل

على الرغم من أن نادي بيراميدز قام بتمديد تعاقده مع اللاعب صاحب الـ 22 عام، إلا أنه لاتزال هناك محاولات من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع الموهبة التي فاح عطرها في الدوري المصري، ولكن يقف سعر الصفقة الذي حدده بيراميدز والواصل نحو 5 مليون دولار هو العقبة الوحيدة في طريق النادي الأهلي لإتمام تعاقده معه.

محومد جاد

حارس إنبي المميز محمد جاد، لديه صراع ثلاثي بين كل من الأهلي، الزمالك وبيراميدز، للحصول على خدماته نظراً لمستواه المميز الذي ظهر به خلال السنوات الماضية مع فريق إنبي، ولكن الأقرب لضمه نادي الزمالك، وذلك في ظل وجود تقارير تشير إلى اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع حارس فاركو المعار من نادي الزمالك محمد صبحي.

عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي

دخل أيضا ثنائي نادي الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي، دائرة الاهتمام لدى الأهلي والزمالك، ولكن صُدم الناديين بالمبالغ المعروضة من اجنب الدراويش مقابل الحصول على خدماتهم، فقد حدد يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي، سعر بيعهم بنحو 50 مليون جنيه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي