عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد الإعلان عن مدرب الأهلي الجديد

تحيا مصر

يترقب عشاق ومحبي النادي الأهلي، الإعلان الرسمي عن اسم المدرب الجديد الذي سيقود الفريق فنيا خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي رحل بعد فسخ التعاقد معه من قِبل إدارة النادي.

تحيا مصر

اسم مدرب الأهلي

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن اسم المدرب الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث كان قد غالب الخطيب أحزانه، واجتمع مساء أمس السبت مع لجنة التخطيط بالنادي وحسام غالي وانضم لهم سامي قمصان، لمعرفة احتياجات الفريق للمرحلة المقبلة، وكذلك للاتفاق النهائي على اسم المدرب الجديد.

وتسلم الخطيب من قمصان تقريراً باحتياجات الفريق للموسم المقبل، وتم مناقشة العديد من الأمور، منها تكليف خالد مرتجي بإنهاء التفاوض مع المدرب الجديد.

معسكر النادي الأهلي

ومن المتوقع أن يعد الفريق معسكراً خارجياً استعداداً للموسم الجديد، وتفاضل الإدارة بين هولندا وبلجيكا لإقامة المعسكر، ولكن الأقرب هي هولندا.

ولن يعسكر الفريق إلا بعد الإعلان الرسمي عن اسم المدرب الجديد، والذي تم طرح العديد من الأسماء بخصوصه من بينهم كارلوس كيروش صاحب آخر التجارب الأجانب مع المنتخب، وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب السابق، وأخيرا ظهر في الصورة آدي هوتر مدرب فريق فرانكفورت الألماني السابق، ولكن إلى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي من جانب إدارة النادي الأهلي.

وتسعى الإدارة للتأني في اتخاذ قرار تعيين المدرب الجديد، ساعية للبحث عن سيرة ذاتية قوية لمدرب يكون قادر على تحقيق آمال وطموحات الفريق خلال المرحلة المقبلة، وذلك لتعويض سقوط الفريق هذا الموسم وخروجه من جميع البطولات التي شارك فيها، كابطولة دوري أبطال إفريقيا بخسارته النهائي أمام فريق الوداد المغربي، بطولة كأس مصر وخسارته اللقب أمام نادي الزمالك ، إضافة لبطولة الدوري الذي فشل في تحقيقها موسمين متتاليين.

تابع موقع تحيا مصر علي