عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع مدرس داخل مصعد في المنصورة

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

شهدت مدينة المنصورة واقعة مؤسفة، حيث لقى مدرس مصرعه عقب توقف أسانسير داخل عقار سكني وحاول الخروج منه  وعاد للعمل فجأة، ما أدى لوفاته في الحال.

تحيا مصر  

بدأت الواقعة بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة إلى مأمور قسم أول المنصورة، بوفاة مدرس داخل اسانسير ببرج سكني ناحية استاد المنصورة.

الانتقال والفحص

وانتقل على الفور ضباط مباحث قسم أول المنصورة، إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء نزول مدرس من العقار واستقلال المصعد الخاص به، حدث عطل فني وتوقف فترة، وحاول المدرس الخروج من أحد الفتحات الموجودة بالاسانسير، وأثناء ذلك تم إعادة تشغيله مرة أخرى، وأسفر ذلك عن وفاته في الحال، وتم استدعاء قوات الحماية المدنية ، وسيارات الإسعاف وتم استخراج الجثمان، ونقله إلى مشرحة مستشفي المنصورة  الدولي ، وجاري تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة.

تفاصيل صادمة يرويها شاهد عيان على مقتل صاحب شركة سياحة بالغربية

وعلى جانب أخر كشف إبراهيم شاهد عيان التفاصيل الكاملة في واقعة مقتل الشاب "مهند خيرى" صاحب شركة سياحة متأثرا بإصابته بطعنة نافذة من سلاح أبيض على يد شخص أخر بشارع الجلاء التابع لدائرة كفر الزيات، بمحافظة الغربية.

وقال الشاب إبراهيم، الذي يعمل حارس العقار الكائن فيه شركة السياحة خلال بث مباشر لـ "تحيا مصر"، إنه كان غير متواجد فى العقار وقت وقوع الجريمة، وعقب عودته فوجىء بأحد الجيران وهو الشاهد الأول يستغيث من البلكونة،  وعندما صعد وجد المجنى عليه ملقى على الأرض وغارق فى دمائه، بجواره طفاية وسلاح أبيض ونزيف من رأسه، ظن فى بداية الامر أنه على مازال على قيد الحياة.

«حرام عليك هو دا قدك عشان تعمل فيه كدا»

وأوضح إبراهيم شاهد العيان، أنه وجد الجاني يجلس أمام المجني عليه على كرسى فقال له "حرام عليك هو دا قدك عشان تعمل فيه كدا"،  فرد عليه الجانى بأيات من القرأن الكريم، والاستغفار وكان يبدو عليه علامات الصدمة، ولا يتحدث بأي كلام أخر، لافتا أنه عندما حضرت سيارة الاسعاف أكدوا أن المجنى عليه لفظ أنفاسه الأخيرة وتم نقله إلى مستشفى كفر الزيات.

تابع موقع تحيا مصر علي