عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحالة عدد ٨٤ طبيب وإدارى وفنى للتحقيق بمستشفى أجا لعدم تواجدهم بالمستشفى

رئيس مركز أجا
رئيس مركز أجا

تفقد حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة أجا بالمرور مستشفى اجا المركزى اليوم  للتأكد من تواجد الأطباء والعاملين بالمستشفى لتقديم الخدمة الطبيه للمرضى فى جميع الأوقات وانتظام العمل بالمستشفى . 

تحيا مصر 

وجاء ذلك بحضور لجنه من مدير التفتيش المالى والإدارى ومدير المتابعه وإثنان من المفتشين الماليين والإداريين بالإداره الصحيه بأجا  وبحضور كلا من الدكتور  سامر خلاف مدير المستشفى  وسعد عبدالله مدير إدارة العلاقات العامة برئاسة المركز و هانى عبدالله مدير إدارة التفتيش المالي الادارى ومحمد جمعه مدير المتابعة برئاسة المركز والتفتيش المالى والإدارى بالإداره الصحيه

وأسفر رئيس مركز ومدينة أجا، المفاجئ عن إحالة عدد ٨٤ موظف للتحقيق مابين طبيب وادارى وفنى بمستشفى أجا وذلك لعدم تواجدهم أثناء المرور بالرغم من التوقيع فى الحضور.

 مستشفى أجا المركزى 

وأكد  قابيل، أن المرور الدائم على مستشفى أجا المركزى هدفه فى المقام الأول التأكد من انتظام العمل وتقديم الخدمات الطبية بانتظام وتواجد جميع العاملين بالمستشفى فى أوقات العمل الرسمية ، لأنه لن يتم تقديم الخدمات الطبية السليمه إلا بتواجد جميع الأطباء والإداريين العاملين بالمستشفى فى أماكن عملهم.

كما رئيس المركز،  تفقد بعض الاقسام الداخليه الحضانات وقسم الإستقبال وقسم الأشعة ،وذلك لمتابعة سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمرضى. 

وأكد قابيلأن حملات التفتيش الدورية على كافة القطاعات الخدمية التي تقع داخل نطاق مركز ومدينه اجا مستمرة بالمرور الدوري.

مصرع مدرس داخل مصعد في المنصورة         

وعلى جانب أخر شهدت مدينة المنصورة واقعة مؤسفة، حيث لقى مدرس مصرعه عقب توقف أسانسير داخل عقار سكني وحاول الخروج منه  وعاد للعمل فجأة، ما أدى لوفاته في الحال.

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة إلى مأمور قسم أول المنصورة، بوفاة مدرس داخل اسانسير ببرج سكني ناحية استاد المنصورة.

الانتقال والفحص

وانتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة على الفور، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء نزول مدرس من العقار واستقلال المصعد الخاص به، حدث عطل فني وتوقف فترة، وحاول المدرس الخروج من أحد الفتحات الموجودة بالاسانسير، وأثناء ذلك تم إعادة تشغيله مرة أخرى، وأسفر ذلك عن وفاته في الحال، وتم استدعاء قوات الحماية المدنية ، وسيارات الإسعاف وتم استخراج الجثمان، ونقله إلى مشرحة مستشفي المنصورة الدولي ، وجاري تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي