عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي ضيفاً على دينامو زغرب الكرواتي فى دوري أبطال أوروبا

تشيلسي
تشيلسي

يدخل فريق تشيلسي الإنجليزي مباراته اليوم الثلاثاء، ضيفاً على دينامو زغرب الكرواتي ، على ملعب "ماكسيمير ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الأولي بالمجموعة الخامسة، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره إشبيلية ، في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 3 HD Premium.

يذكر أن آخر مواجهة خاضها تشيلسي قبل لقاء دينامو زغرب ، كان على استاد ستامفورد بريدج، يوم السبت الماضي، والتي أقيمت على ملعبه ستامفورد بريدج حينما استضاف وست هام يونايتد، واستطاع الفريق الفوز بهدفين لهدف في الدقائق الأخيرة

فيما كانت اخر مباراة خاضها لدينامو زغرب الكرواتي في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الكرواتي، يوم الجمعة الماضي، حينما فاز على ضيفه ريجيكا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على ملعبه «ماكسيمير ستاديون»، وهو الملعب الذي يستضيف اللقاء.

نتيجة مباراة تشيلسي ضد ويست هام

الجدير بالذكر أن حقق نادي تشيلسي  الفوز علي نظيره ويست هام يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الإنجليزي.

وقد افتتح فريق ويست هام التسجيل عن طريق مايكل أنطونيو في الدقيقة 62، ثم قلب البلوز الطاولة بتسجيلهم الهدف الأول عند الدقيقة 76، وقبل انتهاء وقت المباراة الأصلي بدقيقتين ، سجل كاي هافريتز هدف الفوز للفريق، وبالرغم من تسجيل ويست هام هدفاً عند الدقيقة 90 إلا أنه أُلغي من جانب تقنية الفار بداعي التسلل.

تشكيل تشيلسي أمام ويست هام

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في خط الدفاع: خاليدو كولبيالي- ويسلي فوفانا- تياجو سيلفا.

في خط الوسط: مارك كوكوريا- كونور جالاجير- لوفتس تشيك- ماتيو كوفاسيتش.

في خط الهجوم: رحيم ستيرلينج- كريستيان بولوسيتش.

تابع موقع تحيا مصر علي