عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الانتماء والعاطفة أحلى ما في كرة القدم.. خالد الغندور يودع حازم إمام بعد رحيله عن الزمالك

تحيا مصر

حرص خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق والإعلامي الحالي، على توديع حازم إمام لاعب الفريق الأبيض، والذي تقرر رحيله هذا الموسم بعد عدم تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

تحيا مصر

رحيل حازم إمام عن الزمالك

وقررت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عدم التجديد لـ حازم إمام وعمر السعيد ثنائي فريق كرة القدم، بناء على رغبة من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي يتطلع لـ التعاقد مع صفقات قوية إضافة لـ اعتماده على عدد من اللاعبين الشباب الذي أظهروا كفاءة خلال الموسم الحالي مع الفريق في بطولة الدوري.

خالد الغندور يودع حازم إمام

ونشر الغندور، منشور احتوى على كلمات مؤثرة ، ودع فيه لاعب الزمالك حازم إمام، قائلاً: “كرة احتراف و فلوس،  و لكن تبقى  دائما المشاعر و العاطفة و الانتماء أحلى ما في كرة القدم”.

وأضاف: “ حازم إمام ٢٧ سنة داخل جدران النادي،  و ١٣ سنة مع الزمالك و سنة إعارة للإتحاد ، وأتمنى من حازم أن يستمتع بكرة القدم و يذهب لنادي بلا ضغوط و يكمل مشواره في كرة القدم حتي يعلن اعتزاله ”.

مشوار حازم إمام مع الزمالك بعد الرحيل

ويعد حازم إمام واحداً من أبناء قلعة ميت عقبة، فقد نشئ في براعم النادي، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2008، وخاض أول مباراة رسمية له مع الكبار أمام نادي الإسماعيلي في 30 نوفمبر من عام 2008.

وصل عدد مشاركات حازم إمام مع الزمالك لـ أكثر من 250 مباراة في الفترة من 2008 حتى الموسم الحالي، ولكن تخلل ذلك خروجه على سبيل الإعارة لنادي الاتحاد السكندري في موسم 2016، لكنه عاد في الموسم التالي للقلعة البيضاء من جديد.

سجل صاحب الـ 33 عام، ما يقرب من 6 أهداف خلال مسيرته مع الفارس الأبيض وصنع أكثر من 20 هدف.

وخلال رحلته مع الزمالك، لم يتم استدعاء حازم للمنتخب كثيراً، فقد شارك اللاعب فقط في 12 مباراة من بينهم 5 مباريات ودية، لم يسجل أو يصنع مع الفراعنة وتلقى إنذاراً وحيداً.

 

تابع موقع تحيا مصر علي