عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. مانشستر يونايتد يواجه ريال سوسيداد فى بطولة الدوري الأوروبي

تحيا مصر

يلتقي فريق مانشستريونايتد أمام نظيره ريال سوسيداد ، اليوم الخميس، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يواجع فريق مانشستريونايتد نظيره فريق ريال سوسيدادعبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

وتضم المجموعة الخامسة في النسخة الجديدة من الدوري الأوروبي إلى جانب مانشستر يونايتد وريال سوسييداد فريقي شيريف تيراسبول المولدوفي، وأومونيا نيقوسيا القبرصي.

فيما سيحاول فريق مانشستر يونايتد استغلال فرصة إقامة الجولة الأولى على ملعبه من أجل خطف نقاط المباراة، وتأكيد سطوته على المجموعة مبكرًا.

أمام سيكون أمام ريال سوسييداد فرصة لتحقيق المفاجأة والفوز خارج ملعبه على الفريق الإنجليزي العريق، وتأكيد أن المجموعة لن تكون نزهة بالنسبة إلى الشياطين الحمر.

مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

سجل هدف الشياطين الحمر خلال مواجهة أمام القديسين،  البرتغالي برونو فيرنانديز، في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني، وأنقذ دي خيا، مرمى اليونايتد من أكثر من فرصة خطيرة هددت مرماه من جانب لاعبي ساوثهامبتون، والذين ظهروا بشكل مميز أمام اليونايتد، وكانوا خصم صعب، ولكن في الأخير حقق أبناء إيرك تن هاج، ثاني فوز على التوالي، وصعد الفريق المركز السادس برصيد 6 نقاط.

بداية سيئة لليونايتد في الدوري

بعد الفوزين خلال الجولتين الثالثة أمام ليفربول، والرابعة أمام ساوثهامبتون، يكون قد محى الفريق أحزان سقوطه في الخسارة في أول جولتين أمام برايتون، وبرينتفورد. 

أرقام كريستيانو رونالدو مع مع مانشستريونايتد

وكان يقترب رحيل رونالدو من صفوف فريق مانشستريونايد خلال الأسبابيع الماضية قبل بداية الموسم الجديد، والغياب عن التدريبات الجماعية للفريق.

الجدير بالذكر أن شارك رونالدو في 39 مع مانشستر يونايتد بجميع البطولات أحرز24 هدف، حيث صنع 3 ، وتلقي10 بطاقات صفراء.

تابع موقع تحيا مصر علي