عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة ثان لحزب مستقبل وطن بأسيوط تنظم ندوة عن التغيرات المناخية وتأثيرتها علي البيئة

تحيا مصر

نظمت أمانة ثان أسيوط حزب مستقبل وطن ندوة عن التغيرات المناخية وتاثيرها علي البيئة بحضور النائب المهندس ياسر عمر امين الحزب بأسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب و السيد النائب مجدي عبدالرحيم سليم امين امانة ثان أسيوط ووكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس الشيوخ، و الدكتور عاطف فاروق القرن الصدر بكلية الطب جامعة أسيوط ومنسق عام الانشطة الطلابية بالجامعة ،و الدكتور نادر شحاته دوس وكيل وزارة البيئة بأسيوط، وامناء الامانات النوعية بأمانة المحافظة ،وامناء الامانات النوعية بأمانة ثان أسيوط حزب مستقبل وطن.

أمانة ثان لحزب مستقبل وطن بأسيوط تنظم ندوة عن التغيرات المناخية وتأثيرتها علي البيئة

حيث بدأت فاعليات الندوة بالسلام الجمهوري و آيات من الذكر الحكيم وافتتح الندوة النائب ياسر عمر امين المحافظة مرحباً بالاعضاء الجدد المنضمين للامانة مثمناً جهود اعضاء الامانة الدائم في تنظيم فاعليات تليق بإسم الحزب وأشاد بجهود الدولة ودورها في التعريف بالتغيرات المناخية مشيراً ان الحزب في سياسته تضمن كل ما يهم المواطن المصري بشكل عام والمواطن الاسيوطي بشكل خاص.

وتحدث المهندس مجدي سليم امين أمانة ثان أسيوط ووكيل لجنة الطاقة والبيئة والقوي العامله بمجلس الشيوخ عن دور الندوه في رفع وعي المواطن واهمية ذلك في موضوع الندوة والتي تهدف للتعريف بشكل كامل للحضور بالتغير المناخى ومن ثم جعلهم محملين برسالة المعرفة لكل من حولهم لنشر الوعي والفكر.

وعبر الدكتور عاطف القرن استاذ الصدر بكلية الطب بجامعة أسيوط عن فخره واعتزازه بمثل هذه الندوات التي يقوم به الحزب ودورها في رفع وعي للمواطنين متحدثاً عن تاثيرات التغيرات المناخية علي صحة الفرد مقدماً العديد من الناصئح الطبية التي يجب ان يمارسها الفرد وينقلها للاخرين.

ومن جانبه اشار الدكتور نادر شحاتة دوس وكيل وزارة البيئة الاسبق بأسيوط الي دور المواطن والدوله في الحد من تقليل الانبعاثات والغازات الضاره بصحة الفرد والمواطن وجعلها ثقافه عامه يتحلي بها كل فرد من ابناء الوطن.

واستمرت استفسارات واقترحات الحضور في حلقه نقاشيه سادها الود والفكر والمستنير بين الحضور والمحاضرين . يأتي ذلك ضمن الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب ورئيس مجلس الشيوخ والمهندس اشرف رشاد الشريف الامين العام للحزب وزعيم الاغلبية بمجلس النواب.

واختتمت فاعليات الندوة بتسليم النائب المهندس مجدي عبدالرحيم سليم أمين امانة ثان أسيوط ووكيل لجنة الطاقة والبيئة والقوي العاملة بمجلس الشيوخ الدروع التذكارية المقدمة نيابة عن امانة ثان أسيوط وحزب مستقبل وطن لضيوف الندوة العلماء الاجلاء تقديراً لدورهم الفعال في المجال الصحي والبيئي ودورهم الملموس في تقديم كافة جوانب الموضوع بشكل مفيد وملم . والتقاط الصور التذكارية مع الضيوف والحضور .

تابع موقع تحيا مصر علي