عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتشال سيارة نقل بعد سقوطها فى مياة النيل بالفشن ببنى سويف

انتشال سيارة نقل
انتشال سيارة نقل ثقيل

نجحت الوحدة المحلية الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن جنوب محافظة بني سويف عن طريق المعدات الخاصة بها وكذلك بالتعاون مع الأهالي في انتشال سيارة نقل ثقيل محملة بالرمال، سقطت أثناء صعودها على إحدى المعديات في مياه نهر النيل، خلال صعودها معدية نيلية، دون وقوع خسائر أو إصابات بشرية. 

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، إخطارا من العميد منصور الدغيدي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بسقوط سيارة نقل ثقيل، خلال صعودها إلي المعدية النيلية بمركز الفشن جنوب المحافظة، نتيجة عدم سيطرة قائدها على الفرامل، وتم التوجيه بسرعة إنتقال قوات الإنقاذ النهري ومعدات الوحدة المحلية إلي موقع البلاغ وانتشال السيارة، مع إتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

قوات الإنقاذ النهري 

وانتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهري ورجال الوحدة المحلية، وتم انتشال السيارة ورفع آثار الحادث، دون خسائر في الأرواح.

ومن جانبه أوضح محمد بكري، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن، أن سبب الحادث عدم تحكم قائد السيارة في الفرامل لحظة صعودها أعلى المعدية، ما أدى إلى سقوط جزء منها من الجهة الأخرى غارقة بمياه نهر النيل، واستطاع قائد السيارة أن يقفز من السيارة لحظة سقوطها، ولا توجد خسائر أو إصابات بشرية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجار إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.

مصرع سيدة صعقا بالكهرباء بمدينة ببنى سويف

وعلى جانب أخر شهدت مدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف، اليوم الأحد واقعة مصرع  سيدة في العقد الخامس من العمر، إثر إصابتها بصعق كهربائى داخل منزلها بقرية أبسوج التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، ونقلت جثتها بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من العميد منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية يفيد بوصول، جثة هامدة لـ سيدة في العقد الخامس من العمر إلي مستشفي الفشن المركزي ادعاء إصابتها بصعق كهربائى داخل منزلها بقرية أبسوج دائرة مركز الفشن جنوب المحافظة، وتم إيداع الجثة داخل مشرحة المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي