عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري أبطال أوروبا.. موعد مبارة مانشستر سيتي وبروسيا دور تموند

تحيا مصر

يستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة فريق بروسيا دور تموند، مساء غد الأربعاء الموافق 14 من سبتمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023.

تحيا مصر

موعد مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دور تموند

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 14 من سبتمبر الجاري، على استاد “ الاتحاد” معقل فريق السيتيزنز، وتُذاع عبر فضائية “ بي إن سبورتس” القطرية الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا.

ويسعى فريق السيتيزنز تحت قيادة المخضرم بيب جوارديولا، لمواصلة صحوته على المجموعة بتحقيق الفوز الثاني له على التوالي، حيث كان قد اكتسح السيتي فريق إشبيلية بنتيجة أربعة أهداف نظيفة خلال مواجهة الجولة الأولى.

أما فريق دور تموند فيأمل هو الآخر لحصد نقاط المباراة الثلاث، ومواصلة زحفه على فرق المجموعة، فقد نجح في تحقيق فوز بنتيجة ثلاثة أهداف على نظيره كوبنهاجن خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى، لذا ستشهد المباراة على متعة وإثارة كبيرة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمباراة بروسيا دور تموند

ومن المتوقع أن يدخل السيتي لقاء الغد المرتقب أمام الفريق الألماني بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في الدفاع: كانسيلو، دياز، سيرجيو جوميز، أكانجي.

في الوسط: كيفن دي بروين، برناندو سيلفا، كالفين فيليبس.

في الهجوم: إيرلينج هالاند، جوليان ألفاريز، فيل فودين.

ترتيب المجموعة السابعة

جديراً بالذكر أن فريق المان سيتي كانت قد أسفرت القرعة عن وقوعه في المجموعة السابعة إلى جانب كل من ( بروسيا دور تموند، كوبنهاجن الدنماركي، إشبيلية البرتغالي)، ويتربع الفريق الإنجليزي على عرش صدارة تلك المجموعة برصيد 3 نقاط، وهو نفس عدد نقاط فريق بروسيا دور تموند الذي يقع في المركز الثاني، فيما يأتي كلاً من كوبنهاجن وإشبيلية في المركزين الثالث والرابع برصيد خالي من النقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي