عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار نادى الزمالك اليوم

الزمالك
الزمالك

آخر أخبار نادى الزمالك اليوم.. يستعد مسؤولو نادي الزمالك مفاجأة لجماهير القلعة البيضاء من خلال الإعلان عن صفقة جديدة، خلال الساعات القليلة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

آخر أخبار نادى الزمالك اليوم

حيث يسعي نادي الزمالك في تدعيم مراكز عديده ، وذلك عقب رحيل طارق حامد وأشرف بن شرقي محمد أوناجم.

وأعلن الزمالك، حتى الوقت الحالي، ضم 3 صفقات بشكل رسمي وهم السنغالى إبراهيما نداى لاعب لوزيرن السويسرى ووادى دجلة السابق، والمغربي زكريا الوردي لاعب وسط الرجاء المغربى السابق، وأحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز في صفقة انتقال حر.

آخر أخبار نادى الزمالك اليوم

فيما وقد كان مسئولو الزمالك قد دخلوا في مفاوضات عديدة مع بعض الأندية على رأسهم فيوتشر والبنك الأهلى للتعاقد مع بعض اللاعبين إلا أن مسئولي الفريقين طلبوا بعض اللاعبين كبيع نهائي وهو ما رفضه الزمالك مؤكدين أنهم سيوافقوا فقط على بند الإعارة أو دفع الأموال نظير الإستغناء عن الصفقات المطلوبة .

فيما وقد جدد البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق حسمه لصفقة محمود عبد العاطي دونجا لاعب نادى الاسماعيلي.

حيث اللاعب جرت مفاوضات بينه وبين نادى الزمالك فى الاسابيع الاخيره، وتم الاتفاق على انتقاله لنادى الزمالك حال وافق فيريرا المدير الفنى للفريق.

تدريبات نادي الزمالك

ويواصل نادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة لمواجهة فريق إيليكت التشادي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك وبطل التشادي

فيما وقد عادت بعثة الفريق الأبيض إلى القاهرة السبت الماضي، قادمة من السعودية بعد أداء مناسك العمرة، وذلك بعد خوض مباراة كأس سوبر لوسيل امام فريق الهلال السعودي.

وخسر الفريق المباراة بركلات الترجيح أمام فريق الهلال السعودي، وحل الزمالك وصيفاً في هذه المباراة.

موعد مباراة الزمالك وبطل التشاد

ومن المقرر انطلاق مواجهة الفارس الأبيض أمام بطل التشاد في تمام الخامسة مساء يوم 18 سبتمبر الجاري، على أن تكون مباراة العودة في القاهرة مساء يوم 25 من الشهر ذاته.

مؤتمر مرتضى منصور

ومن ناحيه اخري قد عقد مرتضى منصور، أمس الأربعاء، مؤتمراً صحفياً في مقر نادي الزمالك، للحديث عن بعض التفاصيل الخاصة بالنادي، وفي حضور كلاً من علاء مقلد وجمال عبد الحميد أعضاء مجلس الإدارة بالنادي الأبيض.

اقرأ أيضاً

اخر مستجدات نادى الأهلي اليوم وأخبار الصفقات

تابع موقع تحيا مصر علي