عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخص وإصابة 6 أخرين في مشاجرة بالفيوم

إسعاف
إسعاف

لقي شخص مصرعه وأصيب ٧ آخرين في مشاجرة بين عائلتين بمدينة الفيوم بسبب النزاع على قطعة أرض مملوكة للطرف الثاني وتبادل خلالها الطرفان إطلاق النيران، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور قسم الفيوم ثان بمشاجرة نشبت بين عائلتين على قطعة أرض، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 7 أخرين.   

الانتقال إلى محل البلاغ 

وانتقلت على الفور قوات أمن الفيوم الي مكان المشاجرة وتم السيطرة عليها والقبض علي افراد العائلتين. 

وتبين من تحريات الشرطه أن المشاجرة وقعت بين الطرفين، عندما قام الطرف الثاني بمحاولة الاستيلاء على قطعة أرض ملك الطرف الأول الذي كان أفراده متواجدين بالأرض فنشبت بينهما مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية.

وأسفر الحادث عن مصرع «صابر .م ٣٩» سنة الذي توفي متأثراً بإصابته بطلق ناري في الوجة وأصيب ٦ أخرين وتمكنت أجهزة الأمن السيطرة على المشاجرة والقبض على المتهمين. 

وتم تحرير المحضر اللازم بالمشاجرة وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مصرع طفل صعقا بالكهرباء بسبب «كولدير مياه» بالطريق العام في الغربية

وعلى جانب أخر لقى طفل فى العقد الأول من عمره مصرعه، صعقا بالكهرباء أثناء قيامه بالشرب من كولدير مياه بالطريق العام فى قرية نهطاى التابعة لدائرة مركز زفتى.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز زفتى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع الطفل محمد رضا الجمل يبلغ من العمر ١٣ سنة صعقا بالكهرباء من ثلاجة بالطريق العام.

وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين من خلال سؤال الجيران أن الطفل كان يلهو وشرب من ثلاجة بالطريق العام، فأصيب بالصعق الكهربائى ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى زفتى العام، لعرضها على الطب الشرعى ومعرفة سبب حدوث الوفاة.

وكشفت تحريات مباحث مركز زفتى، عن عدم وجود شبهة جنائية، وتم استخراج تصريح بدفن الجثة، وتحرر محضر بالواقعة، لإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

العثور على طفل حديث الولادة داخل خزان مياه بالغربية

وعلى جانب أخرعثر الأهالي اليوم على طفل حديث الولادة ملفوفا بقطعة من القماش داخل خزان المياه القديم بجوار محطة القطار وسط صراخات وبكاء مستمر، بقرية ابشواى الملق التابعة لدائرة مركز قطور بالغربية.

تابع موقع تحيا مصر علي