عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة آيات الحداد تنظم زيارة لطلاب إقتصاد وعلوم سياسية بجامعة الأسكندرية إلى البرلمان (صور)

زيارة طلاب جامعة
زيارة طلاب جامعة الإسكندرية للبرلمان

نظمت النائبة آيات الحداد، عضو مجلس النواب،زيارة لعدد من الطلاب بجامعة الأسكندرية إلى مجلس النواب، وذلك فى ضوء خلق حالة من الوعى بالجهود البرلمانية التى تتم فى مصر خلال الفترة الأخيرة،وأيضا التعرف على طريقة عمل البرلمان  على المستوى التشريعى والرقابى.

تحيا مصر

وأكدت النائبة آيات الحداد عضو مجلس النواب، أن الزيارة جاءت  عقب ندوة تم عقدها بكلية الدراسات السياسية والعلوم الاقتصادية بجامعة الإسكندرية، ووعدت فيها الطلاب بزيارة للمجلس وقامت بالتنسيق والترتيب لهذه الزيارة مع رئيس الجامعة برعايته حيث كانت الندوة عن تجربة نائبة برلمانية شابة ناجحة.

ولفتت النائبة آيات الحداد إلى أنها خلال الندوة شرحت للطلاب العقبات التي تعرضت لها وأنه لا يوجد نجاح سهل ولا أحد يتوقع  النجاح بأى سهولة  قائلة:"عقب انتهاء الندوة عبر لي الطلاب الأثر الإيجابي لهم جراء مناقشات الندوة وأن ما ذكرته رفع روحهم المعنوية وخصوصا أنهم شعروا ما يتعرضوا له الآن تعرض له الكثير من النماذج الناجحة".

النائبة آيات الحداد تنظم زيارة لطلاب إقتصاد وعلوم سياسية بجامعة الأسكندرية إلى البرلمان 

يشار إلى أن النائبة آيات الحداد قامت بالتدريس بكلية الدراسات السياسية والعلوم الاقتصادية بجامعة الإسكندرية وكانت أول كلية تقوم بالتدريس بها قبل كلية الحقوق جامعة الإسكندرية وقبل تعيينها أستاذ مساعد للقانون الجنائي بالمملكة العربية السعودية".

 

النائبة آيات الحداد تنظم زيارة لطلاب إقتصاد وعلوم سياسية بجامعة الأسكندرية إلى البرلمان 

تابع موقع تحيا مصر علي